الجامعة السعودية الإلكترونية

معهد البحوث بالجامعة يوقع مذكرة تفاهم مع شركة سوفتوير أي جي

2 رجب 1443

وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية ممثلةً بمعهد البحوث والدراسات، مذكرة تفاهم مع شركة سوفتوير أي جي، في مؤتمر ليب العالمي اليوم، بهدف التعاون في المجالات الأكاديمية والرقمية والتجارية، بحضور سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي.

ومثّل الجامعة في توقيع المذكرة عميد معهد البحوث والدراسات المكلف الدكتور حسين الجحدلي، فيما مثّل الشركة نائب الرئيس الإقليمي أحمد سلامة.

وتهدف المذكرة إلى وضع إطار عام لأنشطة التعاون بين الطرفين في العديد من المجالات، ومنها التعاون الأكاديمي بين الجامعة والبرنامج العالمي لشراكات الجامعات في سوفتوير أي جي، والتعاون التجاري بين معهد البحوث والدراسات في الجامعة وسوفتوير أي جي للعمل على مشاريع حيوية مشتركة.

وتدرس الجامعة إمكانية العمل المشترك مع البرنامج العالمي؛ لتعزيز برامجها الأكاديمية والمهارات الرقمية المطلوبة وتمكين طلبتها من استخدام برمجيات شركة سوفتوير أي جي لتعزيز خبرتهم العملية وتجهيزهم لسوق العمل، إضافة إلى انضمام معهد البحوث والدراسات بالجامعة إلى برنامج الشراكة (PartnerConnect) التابع لشركة سوفتوير أي جي، ليصبح المعهد جزءًا من منظومة شركاء سوفتوير أي جي العالميين.

مشاركة