فرع الدمام

فرع الدمام

فرع الدمام

فرع الدمام يستقبل عددًا من قيادات الجامعة

24 شعبان 1443

استقبل فرع الجامعة السعودية الإلكترونية في مدينة الدمام، عددًا من قيادات الجامعة يتقدمهم وكيل الجامعة الدكتور وافي البلوي، ووكيل الجامعة السعودية الإلكترونية للشؤون التعليمية المكلف الدكتور هزاع الشريف، وعميدة عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة مروة المصري، وكان في استقبالهم المشرفة العامة على الفرع الدكتورة بسمة بنت أحمد بوقس ومساعد المشرف العام للشؤون الإدارية الأستاذ عبدالعزيز العمري ومساعدة المشرف العام على شطر الطالبات الأستاذة وسام القحطاني.

 وبدأ برنامج الزيارة، بجولة تفقدية على الفرع، والاطلاع على كافة التجهيزات الفنية والإدارية، والقاعات والمعامل الدراسية، في مرافق الفرع. كما التقى الوفد بموظفي وموظفات الفرع، وجرى استعراض عدد من المواضيع ذات العلاقة بمجال عملهم، وناقش أهم التوصيات والمبادرات لدعم العملية التعليمية بالجامعة.

عقب ذلك، التقت قيادات الجامعة بأعضاء هيئة التدريس في الفرع، حيث ناقش اللقاء عددًا من المواضيع الأكاديمية، وأجاب على استفساراتهم فيما يتعلق بالإجراءات الخاصة بالموارد البشرية، إضافة إلى اللقاء بعدد من طلبة الفرع؛ للاستماع إلى ملاحظاتهم ومتطلباتهم والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.

ومن جانبها، قدمت المشرفة العامة على الفرع الدكتورة بسمة بوقس شكرها لسعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي على اهتمامها المستمر بالفرع وتقديمها الدعم الكامل، وجهودها المستمرة للنهوض بالعملية التعليمية بكل تميز واقتدار، مقدمة شكرها لقيادات الجامعة على زيارتهم الفرع، وما يولونه من اهتمام تجاه منسوبي الجامعة وطلبتها.

مشاركة