سياسة الاستخدام


  • تم اتاحة مكتبة البيانات المفتوحة لجميع زوّار و مستخدمي البوابة الإلكترونية للجامعة بهدف تعزيز الشفافية و المشاركة الالكترونية والاستفادة من البيانات واستخدامها بما يحقق رفع مستوى المعرفة . حيث تمكنهم من استخدام البيانات المنشورة والاستفادة منها بتوفير الملفات بصيغ مختلفة بدون رسوم أو قيود مالية ، فلهم الحق في استخدامها ضمن مسؤوليتهم الشخصية .

  • يعد استخدام مكتبة الملفات المفتوحة إقراراً بالالتزام بأحكام وشروط هذه السياسة ويعد مستخدم البيانات هو المسؤول عن إعادة استخدام البيانات في البوابة الإلكترونية للجامعة ولا يجب أن ينتج عن إعادة استخدام هذه البيانات أي أخطاء تتعلق بمحتوى البيانات أو مصدرها وتاريخها.

  • يجب على مستخدم البيانات الإشارة إلى مصدر هذه البيانات بوضع رابط البوابة الإلكترونية للجامعة للمحافظة على ملكية البيانات ومصداقيتها وصحة مصدرها كما يجب عدم تحريف أي من البيانات المستخدمة او مصدرها ، كما يمنع استخدام هذه البيانات لأي أغراض مشبوهة أو مظللة أو مخالفة لأنظمة المملكة العربية السعودية.

  • إن الجامعة غير مسؤولة عن أي أخطاء أو بيانات مفقودة أو نسخ معاد نشرها أو استخدامها من هذه البيانات المفتوحة  ، ولا تتحمل أي مسؤولية تجاه مستخدمي البيانات .

  • تضع الجامعة البيانات في بوابتها الالكترونية لكنها في الوقت ذاته لا تضمن مواصلة تزويد البيانات تحت موضوع معين في مكتبة البيانات المفتوحة أو جزء منها .