فرع الأحساء يقيم لقاء طلابي مع مشرف الفرع للوقوف على احتياجاتهم وحل المشكلات التي تواجههم


نظم فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالأحساء/ قسم الطلاب، ملتقى طلابي مع المشرف العام للفرع الدكتور سعود بن مقبل العصيمي، وذلك يوم الاثنين الموافق 20/2/1440 هـ، بمشاركة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور محمد بن عبد اللطيف العمير، وحضور أعضاء هيئة التدريس بالفرع.

ويهدف اللقاء إلى تفعيل المشاركة الفعالة والبناءة في تحقيق أهداف سامية، ألا وهي مشاركة الطالب في التطوير والارتقاء بقدراته إلى مستوى تعليمي عالي، بالإضافة إلى طرح الحلول للتغلب على الصعوبات والعقبات التي تواجههم حول دراستهم الجامعية، وتنظيم حركة سير الاختبارات، ومناقشة مشاكلهم حول تحويل الشعب وحلها لهم، وتحويل التخصصات، والاستماع إلى رغباتهم حول فتح تخصصات جديدة في الفرع.

وناقش المشرف على الفرع بعض القوانين الجامعية وأرشد الطلبة على الالتزام بها حرصًا على مصلحتهم، والإجابة عن استفسارات الطلبة المختلفة.

ويتطلع فرع الاحساء إلى تقديم الحلول ويساعد على الاستفادة من الطاقات والقدرات الموجودة لدى الطلاب، لخلق أجواء جامعية تساهم على الإبداع، وتشكيل الثقافة العامة وتنمية الافكار، وتعدد الآراء مما يعود عليهم بالنفع، والارتقاء بتقديم فعاليات متنوعة للطلاب وتطويرها، سواء أكانت خدمية، أم علمية، أم أنشطة لا صفية.

في الختام شكر المشرف الفرع الدكتور سعود بن مقبل العصيمي الحضور على حرصهم واهتمامهم بكل ما هو يصب في مصلحة الفرع خاصة والجامعة عامة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.​