حرم أمير الرياض ترعى تخريج طالبات الجامعة السعودية الإلكترونية للعام الجامعي 1439/1440 هـ


رعت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير منطقة الرياض، مساء اليوم حفل تخريج طالبات الجامعة السعودية الإلكترونية لمرحلتي البكالوريوس والماجستير وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 4/8/1440 هـ، الموافق 9/3/2019 م، بمقر وزارة التعليم في حي المعذر بالرياض.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة مي بنت سالم النباهين، عبرت خلالها عن شكرها وامتنانها وسعادتها لموافقة صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود على رعايتها وتشريفها حفل التخرج ومشاركة سموها الكريم خريجات الجامعة السعودية الإلكترونية أفراحهن في يوم تخرجهن، وهو ما تعودنا على سموها حرصها دائم في دعم الطالبات ودعمهن والاتقاء بهن في مختلف المناسبات.

وثمنت الدعم الذي يجده التعليم في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، ومن بعدهم معالي وزير التعليم ومعالي نائبه على ما تجده الجامعة من دعم وتشجيع؛ لتحقيق رؤيتها وأهدافها وطموحاتها.

وقدّمت الدكتورة النباهين، التهنئة للخريجات ولأسرهن، ولكلِّ من ساهم في وصولهن لهذا الإنجاز، مؤكدة بأنهن مستقبل الوطن الزاهر، وحاملات لراية البناء والتطوير والرقي والنهوض بالوطن، وهن على قدرِ عال من العلم والمهارة والمسؤوليةِ والوفاء لهذا الوطن الغالي.

وطالبت الدكتورة النباهين الخريجات، بأن يساهمن في الحراك الكبير الذي تقوم به المملكة بقيادة ولاة أمرنا –حفظهم الله-، مستنيرات بالعلوم والمعارف التي تحصلن عليها، ومستعينات بالله، ليكن مع غيرهن من بنات وأبناء المملكة، عنصراً أساسيا في النهوض بالمملكة في شتى المجالات، داعية لهن بالتوفيق والنجاح في حياتهن المستقبلية.

ودعت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة مي بنت سالم النباهين الله عز وجل أن يحفظ بلادنا الغالية وقيادتنا الرشيدة من كل مكروه، وأن يديم علينا الأمن والأمان، وأن يجمعنا على الخير والحب والوئام، تحت ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -.

إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجات، ثم كرمت سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود الخريجات المتفوقات في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، داعية لهن بالمزيد من التميز والنجاح في مسيرتهن المقبلة.​