توقيع اتفاقية بين الجامعة الإلكترونية و جمعية إنسان تهدف لخدمة المجتمع


وقع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية أ.د. إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل مع المدير العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام " إنسان "  أ. صالح بن عبدالله اليوسف اتفاقية شراكة مساء الأمس بمقر الجامعة، وذلك ضمن السعي نحو التعاون المشترك بينهما فيما يخدم التنمية المجتمعية.

وذكر سعادة مدير الجامعة عقب توقيع الاتفاقية، إن حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-  و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  ولي العهد ونائب مجلس الوزراء وزير الدفاع –حفظهما الله-، تولي اهتماماً كبيراً بالتعليم وتطويره وتحقيق أهدافه ، بما يكفل تحقيق التوازن والتوافق مع خطط التنمية وسوق العمل ويسهم في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة والمسير بالمملكة نحو رؤية 2030 لتكون البلاد نبراساً بين الأمم.

وقال سعادة الأستاذ الدكتور إبراهيم المعيقل أن هذه الاتفاقية تهدف إلى خدمة المجتمع، عن طريق دعم التعليم للطلاب والطالبات من أبناء جمعية " إنسان " و توفير أحدث الوسائل التقنية والبرامج التعليمية في سبيل تحقيق ذلك.  مضيفاً بأن الجامعة ستقوم -بإذن الله – بتقديم (50) منحة دراسية سنوياً لمدة سنتين ، لمرحلة البكالوريوس في عدة تخصصات مجاناً، وذلك للمشمولين بخدمات مؤسسة "إنسان" من الطلاب والطالبات.

من جانبه شكر سعادة المدير العام  للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام " إنسان "  أ. صالح اليوسف الجامعة السعودية الإلكترونية، وبيّن أن الشراكة تحقق أهدافنا المشتركة وتصب في صالح الشراكة المستدامة بين "إنسان" والجامعة السعودية الإلكترونية  في نشر المعرفة والإستفادة من خبرات الجامعة في مجال التعليم الإلكتروني وكذلك إقامة الدورات التدريبية ونشر ثقافة التعلم والتعليم مدى الحياة .