فرع الأحساء يقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1439/1440 هـ


نظم فرع الجامعة السعودية الالكترونية بالأحساء حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1439/1440 هـ، وحمل عنوان (حكاية إنجاز)، وذلك يوم الاثنين الموافق 24/81440هـ، في غرفة الأغراض المتعددة في فرع الجـامعة، بحضور منسوبات الفرع من موظفات وأعضاء هيئة تدريس وطـالبة.

ابتدأ الحفل بالترحيب بالضيوف الكرام، ثم ألقت مساعدة المشرف على الفرع الأستاذة مريم عبد الرحمن النجـار كلمة مقدمة خلالها شكرها لكل من ساهم في إقامة الأنشطة الطلابية وتحقيق أهدافها، من موظفات وأعضاء هيئة تدريس، وعلى تعاونهن مع بعضهن البعض خارج الأنشطة الطلابية وداخلها.

بعد ذلك، ألقت منسقة الأنشطة الطلابية الأستاذة رُواء عبد الرزاق الخنيفر، كلمة عبرت فيها عن سعادتها بتواجدها في بيئة عمل متعاونة، متمنية المزيد من العطاء والتميز للطالبات والموظفات.

احتوت فقرات الحفل على استعراض الأنشطة الطلابية للفصلين الدراسين ونبذة بسيطة عن كل عمل مع ارفاق صوره، وتكريم لأعضاء هيئة التدريس المتميزات بدروع تذكارية، وتكريم الموظفات وإعطاءهن شهادة شكر تقديرا لجهودهن في إقامة الأنشطة وإنجاحها، كما تم تكريم الطالبة بدرية الشمري، لمشاركتها الفاعلة بالأنشطة الطلابية.

وفي ختام الحفل، تـم تقديم وجبة الغداء للحاضرات تقديراً لعطاءهن خلال العام الدراسي، متمنين المزيد من المشاركات اللا صفية المتميزة، التي تساهم في تنمية الطالبات والنهوض بهن وبالجامعة، ليعانقن القمـم.​