كلمة المشرف


​ 

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم٫


    يعتبر فرع الجامعة السعودية الالكترونية بالجوف الفرع الأول للجامعة في المنطقة الشمالية حيث تم افتتاحه مع بداية العام الجامعي ١٤٣٤-١٤٣٥هـ ، ويتخذ من مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمدينة الجامعية لجامعة الجوف مقرا له في الوقت الحالي. يطرح الفرع درجة  البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات ، وتتوفر فيه جميع الخدمات والامكانيات اللازمة لتقديم نموذج التعلم المدمج والذي تتبناه الجامعة و يعد في الوقت الراهن من اهم وأحدث اساليب التعليم في العالم واكثرها كفاءة وفاعلية.

    وخلال عامها الاول في منطقة الجوف شاركت الجامعة السعودية الالكترونية ممثلة بفرع الجوف في العديد من الفعاليات الهامة في المنطقة مثل معرض الكتاب الاول الذي نظمته جامعة الجوف وكذلك مهرجان الزيتون الثامن والذي يعد التظاهرة الاهم في منطقة الجوف بالإضافة لقيام الفرع بزيارات للعديد من المدارس والادارات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

    هذا وسوف يستمر الفرع بإذن الله في المساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع وتسخير كافة امكانياته لخدمة طلاب الجامعة وفق الرؤية التي رسمها سعادة مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى ، وبتوجيه ومتابعة مباشرة من سعادة وكيل الجامعة لشؤون الفروع سعادة الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز المعيقل ، كما يرحب الفرع بجميع الآراء والمقترحات للارتقاء بأدائه.

نسأل الله العلي القدير لجامعتنا دوام الرقى والازدهار ولطلابنا الاعزاء دوام التوفيق والنجاح ،

 

                                                                    المشرف العام على فرع الجامعة بالجوف

                                                                               ​ د. سالم بن مبارك العنزي