حرم سمو أمير منطقة القصيم تزور ركن الجامعة في ملتقى ومعرض شابات الأعمال


أبدت صاحبة سمو الأميرة عبير بنت سليمان المنديل حرم سمو أمير منطقة القصيم سرورها بوجود فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بمنطقة القصيم والتعليم المُتميز الذي يقدمه في المنطقة والذي يواكب أنظمة التعليم العلمية المتطورة التي يشدها العالم مؤخراً ، ويُلبي حاجة المجتمع وطموحاته العلمية، وتمنت سمو الأميرة  للقائمين على الجامعة  ولطلابها وطالباتها كل التوفيق وسداد .

جاء ذلك خلال زيارة صاحبة السمو الأميرة عبير بنت سليمان المنديل حرم سمو أمير منطقة القصيم لركن الجامعة السعودية الإلكترونية ممثلاً بالقسم النسائي لفرع الجامعة بالقصيم في ( ملتقى ومعرض شابات الأعمال بالقصيم ) والذي أقيم في الفترة ما بين الثلاثاء 28 / 1 / 1437 هـ وحتى الخميس 30 / 1 / 1437 هـ ، في قاعة ألماسة بفندق موفنبيك ببريدة ، برعاية كريمة من سموها.

وكان في استقبال سمو الأميرة خلال زيارتها لركن الجامعة سعادة المشرفة على الفرع  د. زينب السحيباني التي قدمت لها نبذة عن فرع الجامعة الذي تم افتتاحه مؤخرًا، وأهداف الجامعة التي تتلخص ببناء مجتمع اقتصاد المعرفة من خلال مرونة التعليم وجودة المخرجات لمواكبة سوق العمل بتقديم تعليم نموذجي بالأسلوب المدمج، ورغبة الفرع في تحقيق وبلوغ الأهداف المرجوة .

الجدير ذكرة أن ركن الجامعة شهد تفاعلاً كبيراً من زائرات الملتقى ، ومن كافة أطياف المجتمع ، وتمت الإجابة على جميع أسئلة الزائرات واستفساراتهم من خلال تواجد موظفات الفرع للإجابة ، كما تم توزيع الكتب التعريفية الأمر الذي خلق تعريفاً حقيقياً للفرع . ​​​

أخبار أخرى