بالتعاون مع كلية التربية فرع الجامعة بالقصيم يقيم لقاءً تعريفيًا


قدمت المشرفة على قسم الطالبات بفرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالقصيم د. زينب السحيباني نبذه تعريفية عن الجامعة ونمط التعليم المدمج والرؤية والرسالة والأهداف التي تطمح الجامعة بتحقيقها ، كان ذلك خلال اللقاء التعريفي لقسم الطالبات بفرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالقصيم وبالتعاون مع كلية التربية بجامعة القصيم والذي استضافته كلية التربية ، وبدعوة من وكيلة الكلية د. حصة البازعي . 

وكان اللقاء التعريفي بدأ بتلاوة من القرآن الكريم ، ثم كلمة من  د. حصة البازعي وكيلة كلية التربية بجامعة القصيم، والتي أبدت سرورها بقبول الدعوة ، واهتمام القائمين على الجامعة الإلكترونية بالتعريف بأنظمتها وطرق تدريسها ، وسرورها بشغف منسوبات كلية التربية بالتعرف عن كثب على الجامعة السعودية الإلكترونية  ، مؤكده بأن هذا اللقاء ثمرة التعاون المشترك بين القطاعين .

بعد ذلك تم عرض فديو تعريفي عن الجامعة السعودية الإلكترونية ، قام الجميع بجولة افتراضية في قسم الطالبات بفرع القصيم وقدمت مشرفة الفرع على قسم الطالبات شكرها على هذه الدعوة الكريمة ، وسرورها باللقاء التعريفي والتعاون المشترك بين الجامعات ، متمنية للجميع التوفيق والسداد .

ثم قدمت المشرفة على السنة التحضيرية بالفرع أ. مشيرة فريحات عن السنة التحضيرية بالجامعة، وطريقة الدراسة، والبرامج المتوفرة حاليًا بالفرع ، وتحدثت بعد ذلك الطالبة بالسنة التحضيرية في الجامعة السعودية الإلكترونية عبير المشيقح عن زميلاتها الطالبات وعن تجربتهن الدراسية ، وبينت حرص إدارة الفرع على العناية بالطالبات ، و تذليل الصعوبات، والأخذ بأيديهن إلى التميز العلمي.

وخُتم اللقاء التعريفي بالإجابة على أسئلة الحضور، وتم توزيع شهادات الشكر للمشاركات باللقاء .

أخبار أخرى