Saudi Electroic University

سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلاب الجامعة السعودية الإلكترونية

22-05-2024

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل تخرج طلاب الجامعة السعودية الإلكترونية لمراحل الماجستير والبكالوريوس والدبلوم للعامين الدراسيين 1444- 1445هـ، وذلك في استاد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي، ووكلاء الجامعة وعدد من قياداتها.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن سعادته بمشاركة أبنائه وبناته طلبة الجامعة الإلكترونية فرحة تخرجهم، منوهًا بما لمسه من تقدم في الجامعة السعودية الإلكترونية، سائلًا المولى -عز وجل- أن يُبارك للطلبة في ما تعلموه لتقديم كُل ما فيه خير لخدمة الوطن والقيادة -حفظهم الله-.
وبعد السلام الملكي ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك ألقى رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية كلمة رفع فيها الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله-، على الدعم والاهتمام الذي يوليانه للتعليم والبحث والابتكار.

وثمن رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي، لسمو أمير منطقة الرياض رعايته حفل تخرج 10325 خريجًا وخريجة من طلبة الجامعة، معربًا عن سعادته وتقديره لحضور سموه لهذا المناسبة، وتحدث في كلمته مخاطبًا الطلبة الخريجين أن يكونوا دومًا فخورين بقيادتهم ووطنهم، معتزين بهويتهم وانتمائكم، منطلقين نحو تحقيق الآمال، وتجسيد الرؤى، وقيادة التحول لوطنٍ عظيم، أرضُه المجدُ والريادة، وسماؤه الرفعة والسيادة، ومستقبله السبق والعزُّ والقيادة، عليهم أن يدركوا قيمة المكتسب الوطني الذي تحقق ويتحقق، وأن يكونوا خير مثال للمواطن المخلص والمحب والمتفاني والمبدع في جميع أعماله ومهامه، مضيفًا أن حق الوطن عظيم، فعليهم أن يكونوا نجوم مستقبل هذا الوطن علمًا وعملًا وخُلقًا رفيعًا، فهذا الوطن منا قبل أن يكون لنا.

عقب ذلك ألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور علوي بن محمد بامهدي، كلمة نوه فيها بجهود القيادة الرشيدة -أيدها الله- في خدمة ودعم قطاع التعليم وتوفير كافة مقومات النجاح؛ لإعداد خريجين مؤهلين لجعلهم ذراعًا مساهمًا في استكمال مسيرة الارتقاء بالوطن.
ثم ألقيت كلمة الخريجين، التي ثمنوا فيها رعاية وتشريف سمو أمير منطقة الرياض لحفل تتويج مسيرتهم العلمية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلبًا للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضين مرئيين حول مسيرة التعليم في الجامعة السعودية الإلكترونية، ودورها في خدمة الوطن، وصناعة المستقبل.