Home | Jisr News

نادي تمكين المرأة يقيم فعالية توعوية بمناسبة يوم الطالب الدولي

أقام نادي تمكين المرأة بتقديم فعالية بمناسبة يوم الطالب الدولي، وذلك بقيادة مستشارة النادي الدكتورة علياء الخثعمي، حيث تضمنت الفعالية استشعار جهود المملكة المبذولة في تمكين المرأة ودعم وتعزيز التواصل المعرفي والثقافي والاجتماعي بين الطلبة الدوليين.

واستعرض قسم الإعلام بمشاركة الطالبات فيديو تعريفي تناول موضوع تمكين المرأة وتعليمها في أكثر من دولة بين الماضي والحاضر، واستعرض التجارب الدراسية لمجموعة من الطلبة في عدد من الدول، وتحدث عن كيف ساهمت في تطوير تعليم المرأة.

بعدها قام النادي بعمل مسابقة تفاعلية تضمنت أسئلة وأجوبة تتعلق بالحدث، تتضمن التعريف بهذا اليوم وتاريخه وأهدافه، وعن الجهود التي تقدمها المملكة فيما يتعلق بعقود الجامعات مع الجامعات الأخرى والتبادل الطلابي والتطوير والفرص المطروحة لهم. كما قدم النادي هدايا تذكارية تعبر عن الشكر والامتنان للطالبات على مشاركتهن وتفاعلهن مما أسهم في إثراء الفعالية.

ومن جهتهن، قدم بعض أعضاء هيئة التدريس من القسم النسائي كلمات حول جهود المملكة في قطاع التعليم ومدى أهمية وقيمة التعليم لدى القيادة الحكيمة، وقدمن جزيل الشكر والعرفان على جهود المملكة المبذولة في تحقيق هذا التقدم وما تقدمة لتمكين المرأة من أجل زيادة نسبة مشاركتها كمكون رئيسي في النهوض بالوطن وتحقيق تطلعاته المستقبلية.

كما قدمت الدكتورة علياء الخثعمي الشكر لإدارة الجامعة وأعضاء النادي لجهودهم في تعزيز الوعي والتفاعل مع المناسبات المختلفة التي تستكشف مهارات وإبداعات الطلبة المختلفة. مؤكدة بأن الجامعة تسعى لتعزيز روح التعاون والتواصل بين الطلبة والمجتمع الأكاديمي من خلال إثراء تجربتهم الجامعية؛ فضلاً عن بناء صورة ذهنية عن المملكة وثقافتها لدى المتعلمين والمثقفين من دول العالم.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟