Home | Jisr News

بتنظيم فرع المدينة المنورة.. عميدة القبول وشؤون الطلاب تعرّف بالجامعة السعودية الإلكترونية في ملتقى التوجيه المهني (مساري)

شارك فرع الجامعة السعودية الإلكترونية في المدينة المنورة في ملتقى التوجيه المهني (مساري) للعام الجامعي 1444 هـ، المقام افتراضيًا خلال الفترة 9 - 11 يناير 2023م، بتنظيم إدارة التوجيه الطلابي (بنات) في تعليم المدينة المنورة، بالتعاون مع نخبة من المشاركين في عدد من الجامعات والمؤسسات التعليمية في المنطقة ومنها فرع الجامعة في المدينة المنورة، ويستهدف الطالبات والموجهات الطلابيات في المرحلة الثانوية وأولياء الأمور.

ومثل الجامعة السعودية الإلكترونية في الملتقى عميدة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة الدكتورة ميسون بنت محمد سعيد خوجة، حيث عرّفت بالجامعة ورؤيتها وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية وبرامجها التعليمية وأدواتها التقنية وسلطت الضوء على آلية القبول والتسجيل فيها.

وأوضحت بأن الجامعة تسعى إلى تحقيق هدفها الاستراتيجي والمتمثل في دعم رسالة ومفهوم التعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، وخلق بيئة افتراضية أكثر استجابة لمتطلبات التنمية الشاملة وسوق العمل. وتعمل على توظيف أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال تحسين مخرجات الجامعة كمؤسسة تعليمية تلبي احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي، وتطوير المخرجات من جميع النواحي لتنسجم مع التوجهات الحديثة والمبتكرة في مجالات التعليم، وذلك وفقًا للأسس الإسلامية والتربوية والاجتماعية.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟