Home | Jisr News

معالي وزير التعليم يكلف الدكتور أديب الحمود عميدًا لكلية العلوم والدراسات النظرية

أصدر معالي وزير التعليم رئيس مجلس شؤون الجامعات، الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان، قرارًا بتعيين الدكتور أديب بن محمد الحمود، عميدًا لكلية العلوم والدراسات النظرية بالجامعة السعودية الإلكترونية لمدة سنتين.

من جهته، قدم الدكتور أديب الحمود شكره لمعالي وزير التعليم على ثقته، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يعينه على أداء الأمانة، والنهوض بالعملية التعليمية والبحثية والإدارية في الكلية؛ بما يساهم في تحقيق تطلعات وزارة التعليم، ومستهدفات خطة الجامعة الاستراتيجية ورؤيتها المستقبلية.

وتحصل الحمود على الدكتوراه في الشبكات والأمن السيبراني من جامعة برانفورد بالمملكة المتحدة، وحاصل على شهادات تنفيذية في الأمن السيبراني: إدارة المخاطر في عصر المعلومات من جامعة هارفرد، واتخاذ القرار الاستراتيجي في الإدارة من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، وإدارة وقيادة الكلية من جامعة فيرجينيا الأمريكية.

وتقلد الدكتور الحمود العديد من المناصب الإدارية، ولديه خبرة عملية وفنية في تقنية المعلومات تمتد إلى أكثر من 15 عامًا، وترأس عدد من اللجان، ونشر عدد من الأبحاث في مجال الأمن السيبراني وانترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟