Home | Jisr News

رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تزور فرع الجامعة في محافظة الأحساء

زارت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي يرافقها وكيل الجامعة لشؤون الفروع الدكتور حمد بن حسين بالحارث، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور منصور البراك، فرع الجامعة في مدينة الأحساء، وكان في استقبالها مستشار فرع الأحساء الدكتور أنور بن علي العسيري، والأستاذ حاتم بن عبد العزيز الجعفري المكلف بإدارة فرع الأحساء، وعدد من منسوبي الفرع.

واستعرض فرع الأحساء إنجازات الفرع وأنشطته في العام الدراسي 2022م، وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه الفرع، وما يمكن تقديمه من حلول مناسبة تساعد على تحسين المخرجات التعلمية في الفرع.

وتضمنت الزيارة جولة تفقدية لسعادة رئيسة الجامعة على مبنى الفرع والقاعات والمعامل الدراسية والمرافق الخاصة، وناقشت سعادتها إمكانية التوسع وزيادة نسب قبول الطلبة في الفرع، إلى جانب الفرص الاستثمارية الممكنة؛ لتحقيق الاستدامة المالية للجامعة السعودية الإلكترونية.

ومن جهتها، أكدت سعادة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي لمنسوبي فرع الأحساء على دعمها المتواصل، كما أبدت استعدادها لاستقبال جميع المقترحات والملاحظات بصدر رحب، مؤكدة بأن الجامعة السعودية الكترونية تسعى دومًا نحو تقديم الأفضل والمميز وما يخدم طلبتها.

وقدمت شكرها لمنسوبي الفرع على اهتمامهم ومسؤوليتهم اتجاه الرقي بفرع الأحساء، وحرصهم وجهودهم على تقديم أفضل الخدمات التي تصب في مصلحة الجامعة وطلبتها.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟