Home | Jisr News

عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية تلتقي مع أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية

عقدت عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية، الدكتورة مروه بنت محمد المصري، اجتماعًا مع أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بالكلية، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية.

وافتتح اللقاء بكلمة عميدة الكلية، حيث رحبت بالجميع وبينت أهمية التطوير المستمر للمحتوى العلمي في مواد وبرامج الكلية لمواكبة التغيرات التقنية المتجددة، والسعي في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، والحرص على الجد والمثابرة لمواصلة تحقيق التميز العلمي وضبط جودة المخرجات الأكاديمية والبحثية في الكلية.

بعد ذلك، ناقش أعضاء هيئة التدريس بالكلية أدوات تطوير العملية التعليمية وآليات العمل اليومية والصعوبات التي قد تواجههم، والنشاط البحثي في الكلية.

وفي نهاية الاجتماع، تقدمت عميدة الكلية الدكتورة مروه المصري بالشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس بالكلية على ما بذلوه من جهود مثمرة لتقديم العملية التعليمية على أكمل وجه.

ومن جانب آخر، حضرت عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية، الدكتورة مروة المصري، اللقاء الدوري المفتوح للفصل الدراسي الثاني لعام 1445 هـ مع طلاب وطالبات الكلية، المقام افتراضيًا، بتواجد وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

ورحبت الدكتورة مروة المصري بالحضور في بداية اللقاء، ونقلت تحيات سعادة رئيس الجامعة، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح، وأكدت حرص الجامعة على تطوير والنهوض بالعملية التعليمية في كافة الكليات والأقسام بشكل مستمر لتواكب التغييرات العالمية المتسارعة.

وتحدثت عن البرامج الأكاديمية المختلفة في الكلية وأهميتها، مبينه أن الكلية تسعى إلى تأهيل الكوادر المتميزة التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل والتنمية الشاملة في الوطن، وتساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

بعد ذلك، فتح باب المناقشة والإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم؛ لضمان توفير كافة السبل والأدوات، ومساعدتهم في التغلب على ما قد يعترضهم من صعوبات أو عوائق أكاديمية خلال مسيرتهم الدراسية، ومساعدتهم على تطوير قدراتهم.

وفي نهاية اللقاء، وجهت عميدة الكلية الدكتورة مروة بنت محمد المصري، الطلبة بضرورة الحرص على مستواهم الدراسي وتحصيلهم العلمي والجد والاجتهاد في مسيرتهم الأكاديمية لرفع جاهزيتهم لسوق العمل من خلال تحسين معارفهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟