Home | Jisr News

فرع الجامعة بجدة يستقبل عدد من قيادات الجامعة

 استقبل فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بجدة عدد من قيادات الجامعة يتقدمهم سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العويرضي وكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي، وسعادة الأستاذة الدكتورة ميساء بنت محمد القرشي وكيلة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة، وسعادة الدكتور عمر بن إسماعيل الأنصاري عميد عمادة الموارد البشرية، وسعادة الدكتورة مروة بنت محمد المصري عميدة عمادة الدراسات العليا، وسعادة الدكتور محمد بن عبدالرحمن المحيذيف عميد كلية العلوم الصحية.

 وبدأ برنامج الزيارة بلقاء موظفي وموظفات الفرع، جرى استعراض عدد من المواضيع ذات العلاقة بمجال عملهم وما يقدموه من دعم للعملية التعليمية بالفرع.

عقب ذلك، التقت قيادات الجامعة أعضاء هيئة التدريس، وذلك بهدف مناقشة عدد من المواضيع الأكاديمية والإجابة على عدة استفسارات فيما يتعلق بالإجراءات الخاصة بالموارد البشرية، إضافة إلى اللقاء عدد من طلبة الفرع للاستماع لملاحظاتهم والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.

من جانب آخر، تفقدت قيادات الجامعة عبر جولة على الفرع القاعات الدراسية، ومرافق الفرع المختلفة، وذلك للوقوف على أداء الطلبة في الاختبارات والتحضيرات القائمة لتقديم الدعم لهم.

وقدم المشرف العام على فرع الجامعة جدة ومساعديه ومنسوبي الفرع شكرهم لقيادات الجامعة على ما يولونه من اهتمام تجاه منسوبي الجامعة.

 

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟