Home | Jisr News

عميد ووكلاء كلية العلوم الإدارية والمالية يلتقون بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية

التقى عميد كلية العلوم الإدارية المالية، الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العكاس، أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم في الكلية، وطلاب وطالبات الكلية، بحضور وكيلة الكلية للشؤون التعليمية الدكتورة سلافة بنت محمد باسهل، ووكيل الكلية للدراسات العليا الدكتور صقر بن ساعد الحارثي، ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات الدكتورة أروى حيزان.
ونقل عميد الكلية تحيات سعادة رئيس الجامعة، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، لمنسوبي الكلية وطلبتها، وقدم شكره للجنة الجودة والاعتماد الأكاديمي على جهودها الماضية، وطالب مسؤولي الكلية بمزيد من الجهود لتحقيق أهداف الكلية الاستراتيجية، والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال تخريج كوادر مميزة على مستوى المعرفة والمهارة والثقافة.
وفي جانب آخر، تحدث عميد الكلية الدكتور عبد الله العكاس مع طلاب وطالبات الكلية، حيث أكد لهم توجهات الكلية وحرصها المستمر في تحديث وتطوير برامجها ومناهجها التعليمية، بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل والمتطلبات المتجددة. وحثهم لبذل جهد والصبر والكفاح للتميز والنجاح؛ لكي يكونوا جزاءً فاعلًا في تحقيق رؤية الوطن 2030. داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يكون فصلًا حافلًا بالنجاحات.
وخلال اللقاء مع الطلبة، فتح المجال لتقديم الطلبة استفساراتهم وتساؤلاتهم، حيث تم الرد عليها من عميد ووكلاء الكلية. 
ومن جهتهم، تحدث وكلاء الكلية عن العديد من الأمور المتعلقة بالشؤون الأكاديمية لطلاب وطالبات الكلية، وأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم، داعين الله أن يوفق الجميع للنجاح والتميز والإبداع.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟