فرع أبها

فرع أبها

فرع أبها

فرع الجامعة بأبها يستقبل عددًا من قيادات الجامعة

27 شعبان 1443

أستقبل فرع الجامعة السعودية الإلكترونية في مدينة أبها، عددًا من قيادات الجامعة يتقدمهم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العويرضي، ووكيل الشؤون التعليمية المكلف الدكتور هزاع الشريف، وعميد عمادة الموارد البشرية الدكتور عمر بن إسماعيل الأنصاري، وعميدة القبول وشؤون الطلاب الدكتورة ميسون محمد خوجة، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور منصور بن صالح البراك ، وكان في استقبالهم المشرف العام على الفرع الدكتور نايف بن محمد جبلي، ومساعدة المشرف العام على شطر الطالبات الأستاذة نجلاء محمد العبيدي  .

بداء برنامج الزيارة بالالتقاء مع أعضاء هيئة التدريس بقسم الطلاب والطالبات والوقوف على احتياجاتهم وملاحظاتهم، وتقديم الدعم لهم، والإجابة على استفساراتهم.

عقب ذلك، التقى الوفد بموظفي وموظفات الفرع الإداريين، وجرى استعراض عدد من المواضيع ذات العلاقة بمجالات العمل، ومناقشة أهم التوصيات والمبادرات، التي تسهم في رفع كفاءة العمل وتدعم العملية التعليمية بالجامعة.

ومن جهة أخرى، قام الوفد بجولة تفقدية على مرافق الفرع، واطلع على كافة التجهيزات الفنية والإدارية، والقاعات والمعامل الدراسية، كما التقى بعدد من الطلاب حيث تم الاستماع إلى ملاحظاتهم والإجابة على استفساراتهم، مؤكدين بأن الجامعة تقدم الدعم الكامل لطلابها وطالباتها، متمنين لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه، قدم المشرف العام على الفرع الدكتور نايف بن محمد جبلي شكره لسعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي على اهتمامها المستمر وتقديمها الدعم لكافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين وجهودها المستمرة للنهوض بالعملية التعليمية بكل جهد وإخلاص، مقدمًا شكره لقيادات الجامعة على زيارتهم للفرع، وما يقدمونه من دعم واهتمام تجاه منسوبي الجامعة وطلبتها.

مشاركة