فرع الاحساء

فرع الاحساء

فرع الاحساء

مشرفة فرع الأحساء تقيم اجتماعًا مع الطالبات بعنوان مقهى الحوار

29 جمادي الأول 1438

قامت الجامعة السعودية الإلكترونية بفرع الأحساء / قسم الطالبات، ملتقى طلابي مع مشرفة الفرع د.هدى بنت سعد الفناخ بعنوان ( مقهى الحوار ) واستمر الملتقى لمدة أربع أيام متواصلة من يوم الاحد حتى يوم الأربعاء الموافق29/5 – 2/6 1438هـ ، حتى تتمكن جميع الطالبات من حضور الملتقى والاستفادة منه .

ويهدف اللقاء إلى الاستماع لآراء الطالبات وتطلعاتهم والمشاركة الفعالة والبناءة في تحقيق أهداف سامية ألا وهي مشاركة الطالب في التطوير والارتقاء بقدراته إلى مستوى تعليمي عالي.

كما تناول اللقاء بعض الصعوبات و العقبات التي قد تواجه الطالبات وطرح حلول للتغلب عليها حول دراستهم في الفصل الدراسي الأول ومناقشة نتائجهم ، وتسليط الضوء على النواحي الإيجابية للدارسة بالجامعة السعودية الإلكترونية ،حيث قامت مشرفة الفرع  بتحفيز الطالبات على المشاركة بالأنشطة الطلابية المتنوعة وغرس مفهوم الأسرة الواحدة وتدعيم دور الطالبات في إثراءه ، كما تم طرح مجموعة من الأفكار المتنوعة للإعلان عن افتتاح الفرع في محافظة الاحساء وتشجيع الطالبات على التسجيل في الجامعة .

وكذلك اُخذ بالاعتبار مدى الرضا عن الخدمات التي يقدمها الفرع لطلابه وتدوين مقترحات الطالبات وملاحظتهم حول التخصصات المفتوحة ، وإعطاء الطالبات حرية التعبير عن مواضيع ورش العمل ، وبيان دورها في بناء شخصية الطالب و ذلك حرصًا على جودة البيئة التعليمية في الفرع.

وكما ناقشت المشرفة  بعض القوانين الجامعية وأرشدت الطالبات على الالتزام بها حرصًا منها على مصلحتهم، والإيجابية عن استفسارات الطالبات المختلفة .

وفي الختام شكرت المشرفة على الفرع الحضور على حرصهم واهتمامهم بكل ما هو يصب في مصلحة الفرع خاصة والجامعة عامة.

مشاركة