فرع الاحساء

فرع الاحساء

فرع الاحساء

فرع الأحساء يحتفي باليوم الوطني الـــ 91

19 صفر 1443

احتفل منسوبي فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالأحساء، اليوم الأحد، باليوم الوطني السعودي الـــ 91، بحضور المشرف العام بالفرع الدكتور أنور بن علي العسيري، وتواجد مسؤولي الفرع وعدد من طلبتها ومنسوبيها.

وألقى الدكتور أنور العسيري كلمة رفع خلالها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ولمعالي وزير التعليم، كما نقل تحيات سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي.

وأضاف، يصادف هذا اليوم يومًا مهمًا لكل الشعب السعودي، حيث وحد فيه الملك عبد العزيز -رحمه الله- هذا الوطن، ورسم حدوده، ووفر سبل الراحة؛ لكي ينعم الشعب السعودي بالرفاهية والأمان، وصولًا لعهد الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- الذي نهض بالوطن في كافة المجالات، وسار على نهج التطوير والإعمار للملكة والمحافظة على حدودها وردع الكائدين ومحاربة المفسدين. ويحرص على أن يكون شعبه معززاً ومكرماً ويوفر له جميع سبل الراحة.

ومن جانب آخر، شارك منسوبي الفرع من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في هذا الاحتفال وفيه عبر الجميع عن مشاعرهم بالانتماء وحب الوطن وكتابة رسائل وكلمات الشكر والامتنان لهذا الوطن الغالي.

مشاركة