لمحة عن الإدارة
هي الجهة المسؤولة عن تعزيز كفاءة البنية التنظيمية بالجامعة من خلال بناء وتطوير الأدلة التنظيمية والإجرائية لجميع الوحدات، وضمان توافقها مع التوجه الاستراتيجي. تضطلع الإدارة بمهام المراجعة الدورية للسياسات والإجراءات وتحديثها (حسب الترميز المعتمد)، وتطوير بطاقات الوصف الوظيفي بالتعاون مع الموارد البشرية، إضافة إلى تقديم الاستشارات المتخصصة للوحدات في مجالات إعداد الأدلة التنظيمية، وإعداد التقارير الدورية عن الأداء التنظيمي والمقترحات التطويرية للإجراءات والهياكل التنظيمية.