Home | Jisr News

نعمل معاً لتجسيد الرؤية المباركة واقعاً معاشاً

وكيلة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة
د.ميساء القرشي

نقلة وطنية شاملة على كافة الأصعدة نعيشها وفق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، هذه الرؤية التي مكنت وطننا الغالي من تبوء مكانة رائدة على مستوى العالم وذلك من خلال ما وهبه الله لهذه الأرض المباركة من مقومات بشرية ،اقتصادية ، وجغرافية عديدة. بورؤية و بتوجيهات قيادة حكيمة استشرفت المستقبل.
احتفالنا بمرور خمس أعوام على انطلاق الرؤية ، يجب أن يكون تحقيقًا لا تعليقًا ، و أن يسعى كلًا في تخصصه وقدراته لتجسيد الرؤية المباركة واقعًا معاشًا لنحتفل كل عام بإنجاز عالمي فهذا حب الوطن.
ولعلي استذكر مقولة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والتي أكد من خلالها أن هدفه الأول من إطلاق رؤية المملكة ٢٠٣٠ هو أن تكون بلادنا نموذجًا ناجحًا ورائدًا في العالم.
نعمل في الجامعة االسعودية الإلكترونية جنبًا إلى جنب مع كافة المؤسسات التعليمية بالدولة للمساهمة في تحقيق هذه النقلة النوعية من خلال التطوير المستمر لبرامجنا الأكاديمية والأنشطة البحثية.
ولأن رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ترتكز على المجتمع الحيوي والاقتصاد المزدهر والوطن الطموح، فقد بنت الجامعة السعودية الإلكترونية من خلال برامجها المختلفة، مجموعة من الشراكات العلمية المتميزة مع عدد من الجامعات العالمية الرائدة حيث تسعى من خلالها إلى تقديم برامج نوعية مختلفة، لتتوافق مخرجات الجامعة مع تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين و لتوطين الخبرات للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.

 

الأكثر مشاهدة

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟