Home | Jisr News

مسيرة الوفاء

ما هو الوطن؟ الوطن يجسده الانتماء، تلك المشاعر التي تربط بين قلوب أُناس لا يعرفون بعضهم وتجعلهم يجدون في اختلافهم القرب والألفة والأمان. الوطن رابطة جعلت مننا أبناء له، أوفياء لخيراته ساعين في مجده. الوطن جعل من الثلاثين مليون فرد جسد واحد رغم شتات اختلافهم.

أيها الوطن استمر شامخًا عظيمًا فلك قادة عظماء. أيها الوطن كن طيب الحال رقيقًا فلك شعب قويٌ عزيزٌ لين القلب. أيها الوطن عظيمٌ ما أنجزت، فبفضل الله سبحانه وتعالى وثم ما أثمره السعي العظيم لولي العهد الأمير محمد بن سلمان ورعايته لما يكون في مصلحة الوطن شهدت المملكة العربية السعودية تطورًا جبارًا في هذه السنة حيث كانت محورًا رئيسًا ومتصدرًا في كل المحافل المحلية والعالمية. ولا تزال الإنجازات تأتي محتفلة ومكرمة لجهود الوطن. ولقد ارتقى هذا الوطن بما أفناه القادة في تاريخهم العظيم وحتى يومنا هذا من الكرم والخير والسعي الحثيث على مصالحه، وارتقى هذا الوطن بسعي شعبه حيث سهر معلموه لبناء أجياله واحتزم أطباؤه بالعمل الدؤوب لمداواة جراحه وكان الجنود سورًا منيعًا لحمايته وكان كل أفراده صغارهم وكبارهم ساعين في مجده فدمت عظيمًا يا وطننا.

وفي اليوم الوطني تذكير لنا أفراد هذا الوطن بخيراته الوفيرة وإنجازاته العظيمة، ففي هذا اليوم ترفع رايات الفخر والاعتزاز وتُملأ الشوارع بمعاني الوفاء والإخلاص. يوم تتوحد فيه فرحة الشعب وتتوج فيه مسيرة العطاء. استمر أيها الوطن محفوفًا بحب من سكنك.

 

الاسم: غادة سعد العمري.

الكلية: كلية العلوم والدراسات النظرية.

التخصص: الإعلام الرقمي

الأكثر مشاهدة

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟