Home | Jisr News

الريادة السعودية في يوم الوطن

 

د. شاكر بن علي الذيابي

رئيس قسم الإعلام الإلكتروني

تحل علينا ذكرى اليوم الوطني السعودي من كل عام لنثبت للعالم أجمع مدى تلاحم قيادة هذه البلاد مع شعبها الوفي، في ظل أمن واستقرار نتمتع به ومشاعر متبادلة من الفخر والاعتزاز بين القيادة والمواطنين، تعكس الولاء والانتماء الراسخ منذ توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه.

لقد حققت بلادنا في عهدها الحاضر الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز التطور في كافة المجالات التنافسية والتي وضعت المملكة في مصاف الدول المتقدمة ومن أهمها مجالات الاقتصاد والتعليم والخدمات التقنية وماصاحبها من تطور نوعي في خدمات أجهزة الدولة من القطاعين الحكومي والخاص.

ولقد اتضح جليًا للعالم إعطاء حكومة هذه البلاد الاهتمام المباشر والكبير ببناء الإنسان وتوفير كل مقومات التقدم له بحكم أنه المحرك الحقيقي لتنمية وازدهار هذا الوطن.

كما شاهد العالم ماقامت به المملكة من جهود عظيمة واستثنائية أثناء جائحة كورونا تمثلت في توفير كل سبل الرعاية الصحية والأمنية والتثقيفية والتعليمية أثناء الجائحة وإجلاء مستمر للمواطنين من خارج المملكة إليها وتوفير كل مقومات العناية عالية المستوى لهم.

لن نحصي ما تقوم به بلادنا العظيمة من خدمات ومشاريع ومبادرات في سبيل تطور الانسان الذي يعيش على أرضها وتوفير كل سبل الحياة الكريمة له، ولكن ذكرى اليوم الوطني تستوجب علينا إحياء مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الوطن العظيم الذي ينعم بالأمن والاستقرار منذ تأسيسه.

نسأل الله أن يحفظ لهذ الوطن قيادته الرشيدة ويديم عليها أمنها واستقرارها.

وكل عام ووطني بخير ...

 

الأكثر مشاهدة

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟