Home | Jisr News

وحدة الارشاد الأكاديمي تقييم ورشة عمل افتراضية لأعضاء هيئة التدريس للتوعية بأهمية الإرشاد ومهام المرشد

أقامت عمادة القبول وشؤون الطلاب في الجامعة السعودية الإلكترونية، متمثلة بوحدة الإرشاد الأكاديمي، افتراضيًا عبر برنامج Webex، ورشة عمل بعنوان: التوعية بأهمية الإرشاد ومهام المرشد.

قدمت ورشة العمل رئيسة وحدة الإرشاد الأكاديمي عضو هيئة التدريس بالجامعة السعودية، الدكتورة دانية الديلمي، وبمشاركة مستشار مركز العناية بالطالب الدكتور علي العماري، وحضور أعضاء لجنة الإرشاد الأكاديمي، واستهدفت كافة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة في مختلف فروعها.

وتضمنت ورشة العمل، التعريف بمركز العناية بالطالب وما يندرج تحته من وحدات متنوعة تقدم عدد من الخدمات للطلبة، كما تم التعريف بوحدة الإرشاد الأكاديمي وما تقدمه من خدمات للطالب، حيث اشتمل عدة محاور أبرزها: ماهية الإرشاد الأكاديمي وأهميته - ودور ومهام المرشد الأكاديمي – وعلى ماذا يشمل الإرشاد الأكاديمي – والطريقة المثلى لتقديم الإرشاد الأكاديمي للطلبة.

كما حققت ورشة العمل عدة أهداف كان من أبرزها: التركيز على أهمية الإرشاد الأكاديمي، وأهمية التواصل والتفاعل مع الطلبة وتقديم الإرشاد الأكاديمي لهم على أكمل وجه، والتعريف بالمنصات الإلكترونية المختلفة التي يمكن عن طريقها تقديم الإرشاد للطلبة.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟