Home | Jisr News

رئيس الجامعة يستقبل ممثل مؤسسة Advanced HE البريطانية لتعزيز التعاون الأكاديمي

التقى رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، في مكتبة اليوم الاثنين بمقر الجامعة بالرياض السيد كريستيان رامبل، ممثل مؤسسة Advanced HE البريطانية. 

وتم خلال اللقاء بحث سبل إيجاد فرص تعاون مشترك بين الجانبين في مجال التدريب وتبادل الخبرات؛ بما يحقق التطلعات المستقبلية للجانبين بهدف الاستفادة من الخبرات المشتركة، كما تمَّ مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات العلاقة، واشتمل اللقاء على تقديم عددٍ من العروض التقديمية التي ركزت على استعراض أحدث الأساليب في التعليم الإلكتروني، واستخدام التقنيات التعليمية المبتكرة من أجل تحسين جودة المخرجات التعليمية.

ومن جانبه أكد رئيس الجامعة أن ذلك يأتي ضمن جهود الجامعة في البحث والتوسع في شراكاتها الاستراتيجية الدولية؛ تأكيدًا على دورها كمؤسسة رائدة في مجال التعليم الإلكتروني والبحث العلمي، مؤكدة التزام الجامعة بتعزيز الشراكات الدولية من أجل تبادل المعرفة والخبرات على المستوى العالمي، وفق أهداف الجامعة الاستراتيجية للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية، والعمل على إيجاد بيئة تعليمية جاذبة تسهم في إعداد خريجين قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل.

كما أشاد السيد رامبل بالجهود التي تبذلها الجامعة لرفع مستوى جودة التعليم، معربًا عن تطلعه إلى إقامة شراكة وتعاون مع الجامعة من أجل تبادل الخبرات بين الجانبين.

يذكر أن مؤسسة Advanced HE من المؤسسات الرائدة في مجال تحسين جودة التعليم العالي وتقديم البرامج التدريبية والاستشارية المتخصصة، بالإضافة إلى منح الاعتمادات والشهادات وفق أعلى المعايير الأكاديمية.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟