Home | Jisr News

وفد طلابي من الجامعة السعودية الإلكترونية يشارك في أعمال ملتقى ميزانية 2023م

بتوجيه من عميدة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ميسون بنت محمد سعيد خوجة، شارك وفد طلابي من الجامعة في أعمال وجلسات ملتقى ميزانية 2023م، يتقدمهم الأستاذة أيمان الشامي، مستشارة عمادة القبول وشؤون الطلاب وعضو هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية والمالية - قسم المالية، ويرافقها عدد من طالبات الجامعة المتميزات.

ويأتي الملتقى بتنظيم وزارة المالية، في العاصمة الرياض، ويتخلله عدد من الجلسات الحوارية بمشاركة عدد من أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين في العديد من القطاعات.

ويستعرض الملتقى أداء الحكومة للعام 2022م، بالإضافة إلى أثر الخدمات الحكومية على المواطن والقطاع الخاص، ويتناول خطط تلك الجهات ومشاريعها المستقبلية، ويتضمن 11 جلسة حوارية، بالإضافة إلى إطلاق ديوانية المعرفة في نسختها السادسة تحت عنوان "الاستثمار في المملكة.. تطلعات وفرص"، ومعرض تفاعلي على هامش الملتقى لإبراز إنجازات المملكة.

وعبرن الطالبات عن سعادتهن بهذه المشاركة، والتي ساهمت في الخروج بالعديد من الفوائد، من معارف وخبرات، مبدين رغبتهن في حضور مثل هذه اللقاءات التي تحفز على التميز والإبداع وتساعد على تأهيل الطالبات ودمجهن في سوق العمل.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟