Home | Jisr News

الجامعة السعودية الالكترونية شريك التعليم الاستراتيجي في المؤتمر السنوي لشركة أنثولوجي في الشرق الأوسط

تشارك الجامعة السعودية الإلكترونية كشريك التعليم الاستراتيجي في المؤتمر السنوي لشركة أنثولوجي في الشرق الأوسط، والذي يقام لأول مرة في المملكة خلال الفترة 13 – 14 نوفمبر 2023 في العاصمة الرياض، حيث يعد منصة مميزة لقادة الفكر في تكنولوجيا التعليم والمتخصصين في مجالات متعددة، ويتيح المؤتمر أيضًا الوصول إلى مجموعة واسعة من الجلسات التعليمية والمناقشات وورش العمل المميزة، التي تهدف إلى تقديم أفضل الممارسات العالمية، وإتاحة إمكانية مشاركة جهود مؤسسات التعليم العالي في المملكة والشرق الأوسط ضمن فعاليات المؤتمر.

وحضر سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المكلف الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، بالإضافة إلى مشاركة الدكتور سلطان الحسين عميد تقنية المعلومات في الحلقة النقاشية بعنوان: "كيف تؤثر دورة حياة الطالب بشكل إيجابي على الأداء المؤسسي"، وشاركت الدكتورة مها هلال، وكيلة تقنيات التعليم ومستشارة وكالة الشؤون التعليمية، بمحاضرة رئيسية عن الجامعة وجهودها في توظيف التقنية وخططها المستقبلية.

من ناحية أخرى، استعرض الدكتور حسن القحطاني تجربة الجامعة في تفعيل أدوات القياس والتقييم المتاحة في نظام إدارة التعلم لضمان جودة أعلى وتقديم تجربة تعلم مميزة.

وحصدت الجامعة جائزة في مجموعة التنوع والمساواة نظير جهودها في تقديم منظومة متقدمة من الخدمات ودعم مساندة للطلبة بجميع فئاتهم.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟