Home | Jisr News

الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق مبادرة تعليم السجناء في الجبيل بالتعاون مع صندوق موظفي سابك الخيري

انطلاقًا من دور الجامعة السعودية الإلكترونية وحرصها على توفير التعليم لكافة أفراد المجتمع، وبالتعاون مع مؤسسة صندوق موظفي سابك الخيري "بِرّ"، تعتزم الجامعة بالبدء في تقديم مبادرة تعليم السجناء، عن طريق إقامة برامج تعليمي في مقرات السجون، لما في ذلك من أثر على الفرد والمجتمع وتمكين الجميع من التعلم.

جاء ذلك خلال زيارة منسوبي الفرع للمديرية العامة للسجون في مدينة الجبيل، حيث استعرضت الجامعة رؤيتها المستقبلية وخطتها الاستراتيجية، وبرامجها وأنظمتها وأدواتها التعلمية المقترحة لنزلاء السجون، كما سلّطت الضوء على تجربتها في التعليم الإلكتروني واستخدامها لتكنولوجيا الاتصال والذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة في التعليم، مؤكدة على رغبتها في المبادرة والمساعدة في تأهيل النزلاء.

 من جانبه، أشار الرائد أحمد بن حسن هزازي إلى أن هذه المبادرة ذات أهمية في تمكين النزلاء من إكمال دراستهم، وفتح آفاق جديدة لهم بعد خروجهم، مؤكدًا أن الجامعة أبدت رغبتها في التواصل وتفعيل المبادرة.

ومثّل الفرع في الزيارة، مستشار الجامعة بفرع الجبيل الدكتور نايف بن محمد المقهوي، والمكلفة بإدارة شؤون الفرع المهندسة ابتهاج الجنيدي، وفريق تقنية المعلومات المؤلف من الأستاذة مها الحمدان، والأستاذ محمد الفارس، فيما مثّل صندوق موظفي سابك الخيري الأستاذ ممدوح المطرفي.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟