Home | Jisr News

الجامعة السعودية الإلكترونية تشارك في فعالية تخصصك الجامعي بمدارس الرياض

شاركت الجامعة السعودية الالكترونية في فعالية "تخصصك الجامعي"، والذي تقيمه مدارس الرياض، يومي الثلاثاء والأربعاء 24 – 25 يناير 2023م، ويستهدف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في منطقة الرياض.

وعرفت الجامعة برؤيتها ورسالتها وأهدافها المستقبلية، وتخصصاتها وبرامجها الأكاديمية، ونمطها وأدواتها التعليمية التي تعتمد على تكنلوجيا الاتصال والذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة، لتقديم بيئة تعليمية نوعية تساعد على تميز الطلبة وتحفز إبداعاتهم.

ومن جهتها، ألقت عميدة القبول وشؤون الطلاب في الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ميسون خوجة، محاضرة تعريفية عن الجامعة ونمطها التعليمي، وسلطت الضوء على تجربة الجامعة في التعليم الإلكتروني، واستعرضت عددًا من النصائح المهمة لكيفية اختيار التخصص الجامعي، وعرّفت بالمسارات والكليات والتخصصات المتاحة في الجامعة وفروعها.

وأكدت بأن الجامعة السعودية الإلكترونية لا تعتمد أي برنامج علمي إلا بعد إجراء الدراسات الميدانية لسوق العمل السعودي ومعرفة الاحتياجات الفعلية، والتنسيق مع الجهات المختصة لاعتماد برامجها، بهدف رفع جودة التعليم الإلكتروني، والارتقاء ببرامجها التعليمية ومخرجاتها لتواكب متطلبات سوق العمل المتجددة.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟