Home | Jisr News

الجامعة السعودية الإلكترونية تحتفي بالفائزين في جائزة رئيس الجامعة للتميز 2023م وتكرم قياداتها السابقين

برعاية وحضور سعادة رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى بن مرضي، احتفلت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم الأربعاء في فندق هوليدي إن الازدهار بالرياض، بالفائزين والفائزات في مسابقة جائزة رئيس الجامعة للتميز 2023، من طلاب وطالبات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.  كما كرمت الجامعة عدد من قياداتها السابقين.

وألقى سعادة رئيس الجامعة الدكتور محمد بن مرضي كلمة شكر فيها القيادة الرشيدة على دعمها وثقتها الكريمة في تطوير منظومة التعليم في المملكة العربية السعودية، كما قدم تهانيه للفائزين والفائزات بالمسابقة متمنيًا أن يستمروا في تحقيق التميز والإبداع في مسيرتهم المستقبلية.

وأضاف، بأن الجامعة أطلقت هذه الجائزة إيمانًا بأهمية دعم المتميزين من طلبتها ومنسوبيها، وفي سبيل سعيها لتحفيز وتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار لديهم؛ للارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي والمؤسسي والوظيفي للجامعة السعودية الإلكترونية.

وأكد بأن الجامعة تتبنى مفاهيم التميز والابداع لتكون ثقافة سائدة لديها ولدى طلابها وطالباتها وكافة منسوبيها، للمساهمة في التقدم والازدهار التي تعيشه المملكة العربية السعودية علميًا وبحثيًا وإداريًا.

وأوضح بأن الجامعة تعمل على تخريج كوادر قادرة على دعم توجهات القيادة الرشيدة بمعارفها ومهاراتها وقدراتها المكتسبة خلال فترة دراستهم في الجامعة.

واستعرض الاحتفال الهيكل التنظيمي المحدث والذي اعتمدته الجامعة مؤخرًا، تلى ذلك تكريم قيادات الجامعة السابقين لجهودهم التي قدموها خلال فترة عملهم بالجامعة والتي ساهمت في الرقي بها وتحقيق العديد من المكتسبات المهمة للجامعة. حيث كرم سعادة مدير الجامعة كل من الدكتورة مي بنت سالم النباهين، وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سابقًا، والدكتورة ميسون بنت محمد سعيد خوجة، عميدة القبول وشؤون الطلاب سابقًا، والدكتورة رانية بنت عبد الله وزير علي، عميدة البحث العملي سابقًا، والدكتورة مها بنت عبد المحسن هلال، وكيلة عمادة تقنية المعلومات لتقنيات التعلم سابقاً، والدكتورة وسام بنت عبد الرحيم ششة، وكيلة عمادة السنة الأولى المشتركة سابقًا، والدكتور خالد بن عادل شعبان، وكيل عمادة القبول وشؤون الطلاب لشؤون الطلاب سابقًا، والدكتور علي بن صالح العماري وكيل عمادة القبول وشؤون الطلاب للشؤون التعليمية سابقًا.

بعد ذلك، أعلنت الجامعة عن أسماء الفائزين والفائزات بالمسابقة وتم تكريمهم من قبل رئيس الجامعة، حيث فاز الأستاذ الدكتور سلطان بن مفرح العمري من كلية الحوسبة والمعلوماتية بجائزة التميز في البحث العلمي. وتحصل الدكتور عبد الله بن محمد العريفي من كلية العلوم الصحية على جائزة التميز في الخدمة المجتمعية. وتحصل كل من الأستاذ أحمد بن محمد هزازي (كلية العلوم الصحية)، والأستاذ أحمد بن عوض البشري (كلية الحوسبة والمعلوماتية) على جائزة التميز للمبتعثين. كما فازت الأستاذة تهاني بنت حمد العيسى بالمركز الأول على مستوى أعضاء الهيئة الإدارية، وتحصل م. يوسف بن ناهر الجابري على المركز الثاني، وفي المركز الثالث الأستاذة إيمان بنت عبد الرحمن المقحم.

وتحصل على الجائزة في مستوى الفروع الكبرى فرع جدة، وفرع الأحساء على مستوى الفروع (المتوسطة)، كما تحصلت الطالبة سمية بنت عبد الله السفياني (كلية العلوم والدراسات النظرية - اللغة الإنجليزية والترجمة) على جائزة التميز العلمي للطلبة على مستوى الجامعة، وتحصل على جائزة التميز العلمي للطلبة على مستوى الكليات كل من: الطالبة جود بنت منير شقفي (كلية العلوم الصحية - صحة عامة)، والطالبة مريم بنت خالد إبراهيم (كلية العلوم الإدارية والمالية - إدارة أعمال)، والطالبة هدير بنت محمد شرواني (كلية الحوسبة والمعلوماتية - تقنية المعلومات)، والطالب شرف علي العلويات (كلية العلوم والدراسات النظرية - القانون).

وتناولت جائزة التميز 9 جوانب، وهي: التميز في التعليم الإلكتروني، والخدمة المجتمعية، والبحث العلمي، والمبتعث المتميز، وعلى مستوى الأداء للفروع، والكليات، وأعضاء الهيئة الإدارية والفنية والتقنية، والتميز العلمي للطلبة على مستوى الكليات والجامعة.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟