Home | Jisr News

رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية يهنئ القيادة الرشيدة بفوز المملكة باستضافة إكسبو 2030

رفع رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور محمد يحي بن مرضي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 بمدينة الرياض.

وقال رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية أن القيادة المباشرة والاهتمام الكبير الذي يوليه سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - لملف الاستضافة وغيره من ملفات التنمية حققت لهذه البلاد منجزات غير مسبوقة باتت حديث العالم ومصدر فخر واعتزاز كبيرين من مواطني المملكة الأوفياء.

وأضاف إن هذا التطور الملحوظ الذي يشاهده العالم في وطننا الغالي على الأصعدة كافة، يُعطي دلالات مؤكدة على الأهمية الكبيرة للمملكة دوليا وإقليميا، كما أن الفوز باستضافة إكسبو 2030 في مدينة الرياض يأتي امتدادًا لرؤية المملكة 2030 وتطلعاتها لصناعة مستقبل واعد واقتصاد مزدهر بالإنجازات والنجاحات .

سائلًا المولى القدير أن يحفظ ويوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره وازدهاره إنه سميع مجيب.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟