الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة الإلكترونية تحتفي بمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الجامعة الإلكترونية تحتفي بمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الجامعة الإلكترونية تحتفي بمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الجامعة الإلكترونية تحتفي بمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

19 ذو الحجة 1437

برعاية سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى أقامت الجامعة اليوم حفل المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في مقر الجامعة بمدينة الرياض، وبحضور وكلاء الجامعة وعمدائها وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

وبارك سعادة الأستاذ الدكتور الموسى، في كلمة ألقاها خلال الحفل، لجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأضاف أن الجامعة تسعى لإقامة مثل هذه اللقاءات الاجتماعية؛ لما فيها من تلاحم وتآلف، وتحتفي بمنسوبيها لتحسين بيئة العمل وتوثيق أواصر المحبة والأخوة بما يساهم في خلق روح الفريق الواحد، وهذا بدوره يساهم في الانتاجية والجودة في الأداء.

وعبر أ.د. الموسى عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام لتطوير التعليم في البلد، بما يسهم في بناء مجتمع واقتصاد معرفي يواكب ويدعم التنمية في المملكة وتطورها ويسير بها بخطى ثابتة نحو رؤية المملكة 2030.  كما وجه شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على الدعم الكبير الذي يقوم به لخدمة التعليم في المملكة وبناء منظومة متكاملة تخدم الطالب في المقام الأول, والجامعة الالكترونية خصوصا، بما يضمن بحول الله تعالى النهوض بمستوى أبناء وبنات هذا الوطن الغالي، وتعزيز قدرتهم في بناء المستقبل الواعد وبناء قادة يقودون التحول الوطني 2020.

وفي الختام دعا مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية أمنها ونهضتها وعزها ورخائها، وأن يعيننا على تحقيق تطلعات ولاة الأمر وطموحاتهم، وأن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الصحة والعافية ويحفظهم من كل مكروه.

مشاركة