الجامعة السعودية الالكترونية توقع مذكرة تفاهم مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

19 شعبان 1441

وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية مذكرة تفاهم مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وذلك عن بعد عبر منصة ويبيكس، اليوم الأحد الموافق 12\4\2020 عند الساعة الثانية ظهراً.

ورحب سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز المعيقل بسعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، معربا عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع المركز، الذي يعد أحد المراكز المهمة التي تعمل على تعزيز وترسيخ ثقافة الحوار واحترام الاختلاف والتنّوع، ونشر الوسطية والاعتدال بين أفراد المجتمع السعودي بجميع فئاته بما يحقق المصلحة العامة ويحافظ على الوحدة الوطنية.

ومن جانبه، قدم أمين عام المركز سعادة الدكتور عبدالله الفوزان شكره للجامعة السعودية الالكترونية على حرصهم لتوقيع هذه المذكرة، سائلا الله تعالى أن تتحقق الأهداف المرجوة منها للطرفين.

وقال نفخر بالجامعة السعودية الإلكترونية لما لديها من خبرات وإمكانات تقنية، وتتناسب مع الخدمات التي سيقدمها المركز، لاسيما مع انتشار فروع الجامعة في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى بيئتها التعليمية التقنية المحفزة.

وتأتي مذكرة التفاهم من منطلق الشراكة المجتمعية وتفعيلا لمبدأ التعاون بين المؤسسات التعليمية والجهات المختلفة بما يحقق المصلحة المشتركة، ويوظف الإمكانيات والخبرات ويفتح آفاقا واسعة للاستخدام المشترك للموارد المتاحة واستثماراً أفضل للخبرات المتراكمة، خصوصاً في المجالات البحثية والتعليمية والتدريبية والثقافية والتقنية. بالإضافة إلى دعم وتعزيز برامج وأنشطة الاعتدال ونشر ثقافة الحوار، وترسيخ قيم التسامح والوسطية والاعتدال، ومواجهة كل ما يهدد النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية.

وقع من جانب الجامعة السعودية الالكترونية سعادة مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز المعيقل ومن جانب المركز سعادة الأمين العام الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان.

مشاركة
مساعد