الجامعة السعودية الإلكترونية

وفد من المجلس الأولمبي الآسيوي في اللجنة التعليمية يزور الجامعة الإلكترونية

وفد من المجلس الأولمبي الآسيوي في اللجنة التعليمية يزور الجامعة الإلكترونية

وفد من المجلس الأولمبي الآسيوي في اللجنة التعليمية يزور الجامعة الإلكترونية

وفد من المجلس الأولمبي الآسيوي في اللجنة التعليمية يزور الجامعة الإلكترونية

25 ربيع الثاني 1438

أستقبل سعادة أ. د. عبدالله بن عبدالعزيز الموسى مدير الجامعة السعودية  الإلكترونية في  مكتبة صباح  اليوم بمقر الجامعة الرئيس في الرياض، وفد من المجلس الأولمبي الآسيوي في اللجنة التعليمية ، حيث  أطلع الوفد  على تجربة الجامعة السعودية الإلكترونية  في مجال التعليم  المدمج  والتعليم  الإلكتروني والبرامج  المطورة التي وضعتها الجامعة منذ إنشائها.

وأشار سعادة  أ. د.  عبدالله الموسى بأن الجامعة السعودية الإلكترونية  تطبق  التعليم  المدمج  الذي يوفر الجهد ومشقة التنقل لطالب العلم شارحاً  البرامج  والتخصصات التي تقدمها الجامعة لطلبتها في البكالوريوس والماجستير .

وأوضح بأن الجامعة تساهم بطريقة فعالة  في زيادة الاقتصاد المعرفي  من خلال التعليم الإلكتروني والتعليم المدمج، مبيناً أن الجامعة تملك شراكات وثيقيه مع الجامعات الأمريكية العريقة ممثلة بجامعة فرانكلين وجامعة أوهايو وجامعة كولورادو وذلك للإشراف على جميع  المناهج  والمقررات  التي تقدمها  الجامعة .         

وأكد سعادة أ, د.  عبدالله الموسى بأن الجامعة وفرت جميع التخصصات الملائمة لسوق العمل كما أتاحت الفرصة لجميع طلابها  باختيار التخصص الذي يريده  ، مشدداً على آلية التقويم  الدراسي  لقياس الطلاب من  خلال  مراكز  الاختبار المركزية وكذلك وضع بنك أسئلة يحمل كمية كبيرة الأسئلة الأكاديمية والتطبيقية.

واجتمع سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر النجار  في مكتبه برفقة سعادة وكيل الجامعة للشؤون الفروع الدكتور علي الصغير وبحثا مع الوفد سبل التعاون المشترك بين الجامعة و المجلس الأولمبي الآسيوي في اللجنة التعليمية واطلع الوفد على  البرامج  والتخصصات التي تقدمها الجامعة لطلبتها في البكالوريوس والماجستير. والبرامج  النوعية التي تمتلكها الجامعة، وجميع الأساليب والطرق التعليمية التي تقدم لكافة الطلاب والطالبات.

واختتمت الزيارة بجولة تعريفية للوفد  الزائر في مبنى الجامعة رافقه خلالها وكيل الجامعة للشؤون الفروع الدكتور علي الصغير ، أطلعوا من خلالها على ما يحتويه المبنى من فصول دراسية مزودة بأحدث تقنيات العرض الإلكتروني، المرتبطة بتطبيقات الحوسبة والشبكة المعلوماتية المعتمدة على التواصل المستمر بين جميع أطراف العملية التعليمية إضافة إلى قاعات المحاضرات والفصول الافتراضية وأيضا الاستديو هات ومعامل الحاسوب التفاعلية بين المعلم والطالب. 

مشاركة