الجامعة الإلكترونية تدشن مركز الترجمة بالتزامن مع اليوم العالمي للترجمة

14 صفر 1442

 

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن إطلاق مركز الترجمة بالجامعة بالتزامن مع اليوم العالمي للترجمة، ويعمل المركز ضمن نطاق معهد البحوث والدراسات بالجامعة.

ويهدف المركز الى تقديم الاعمال المتميزة والنوعية لخدمة قطاعات العمل العامة والخاصة حيث يقدم خدمات الترجمة العامة،والمتخصصة في مجالات الفنون والاعلام والادارة والتقنية والعلوم الصحية والانسانية بشتى مجالاتها.

كما يهدف المركز إلى إثراء الانتاج العلمي، ودعم الكفاءات الوطنية للمساهمة في نقل المعرفة بين مختلف اللغات مع المحافظة على تطبيق معايير الجودة والذي يأتي تأكيداً لرسالة الجامعة في تقديم خدماتها النوعية والمتميزة في جميع المجالات البحثية والعلمية.

وتتطلع الجامعة من خلال هذا المركز إلى تأسيس بيت خبرة يقدم اعمال الترجمة باحترافية عالية ومهنية متميزة محققا بذلك الدور الريادي للجامعة والوصول للتنافسية العالية على المستوى المحلي والعالمي.

ويعمل المركز في تقديم خدمات عديدة في ترجمة الكتب والمنشورات المكتوبة والمرئية للتواصل بلغات العالم ومع مختلف الشعوب والثقافات و ترجمة الأبحاث والدراسات العلمية والأكاديمية و توفير خدمات الترجمة للوحدات التابعة للجامعة وترجمة الوثائق واللوائح والاتفاقيات الخاصة بالجامعة و تنظيم ندوات ومحاضرات ومؤتمرات في مجال الترجمة و توفير مترجمين فوريين حسب الاحتياج.

مشاركة
مساعد