الجامعة السعودية الإلكترونية

الطالب سعد الغامدي يفوز بالمركز الثالث في مسابقة هواوي للاتصالات وتقنية المعلومات 2023

12 ذو القعدة 1444

تبارك كلية الحوسبة والمعلوماتية في الجامعة السعودية الإلكترونية لطالبها سعد عوض الغامدي وأفراد الفريق الممثل للمملكة العربية السعودية الفوز بالجائزة الثالثة في مسارات الشبكات من بين146 فريقًا يمثلون 36 دولة مشاركة على مستوى العالم، خلال النهائيات العالمية لمسابقة هواوي للاتصالات وتقنية المعلومات 2023 في مدينة شنجن الصينية، التي أطلقتها هواوي بشراكة استراتيجية مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.

وكانت هذه المسابقة تمثل المرحلة الثالثة والأخيرة، حيث تم فوز الطالب سعد الغامدي في المرحلة الأولى ضمن مسابقة جامعات المملكة العربية السعودية التي أقيمت في مدينة الرياض، ومن ثم التأهل للمرحلة الثانية التي أقيمت في دولة عمان الشقيقة.

وعبر الغامدي عن شكره وامتنانه للجامعة السعودية الالكترونية التي هيئت له الوقت والدعم المناسب للمشاركة في هذه المسابقة العالمية.

من جانبها باركت عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية الدكتورة مروة بنت محمد المصري للطالب الفائز، معبره عن سعادتها بهذا الإنجاز، مبينه أن ما تحقق لطلبة الكلية من مراكز متقدمة يعود لفضل الله عز وجل ثم لدعم سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي وتسخيرها كافة الإمكانات المتاحة لخدمة الطلبة ومساعدتهم حتى تحقق هذا الإنجاز بالحصول على مراكز متقدمة بالمسابقة.

وأضافت، أن الكلية تحرص دائمًا على دعم الطلبة للمشاركة في مثل هذه المنافسات إيمانًا بقدرة طلبتها في تحقيق المراكز المتقدمة.

مشاركة