الجامعة السعودية الإلكترونية

مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الرابع للعام الجامعي 1444 هـ

9 جمادى الثانية 1444

برئاسة سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، عقد مجلس الجامعة اجتماعه الرابع للعام الجامعي 1444هـ؛ بحضور أمين مجلس الجامعات الدكتور محمد الصالح وكافة أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع، رحبت سعادة رئيسة الجامعة بكافة أعضاء المجلس وقدمت شكرها لهم على جهودهم المبذولة والتي ساهمت في الرقي بالجامعة وتحقيق مستهدفات خطتها الاستراتيجية 2025م.

وقدمت شكرها لمعالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان، ونوهت بمبادرات معاليه في دعم قطاع التعليم والنهوض بمستواه ليواكب طموحات القيادة الرشيدة، ويحقق متطلبات سوق العمل المتسارعة، وثمنت جهوده المبذولة ومتابعته المستمرة للرقي بالجامعة السعودية الإلكترونية أكاديميًا وإداريًا.

وأكدت بأن الجامعة السعودية الإلكترونية تهدف إلى استمرار تميزها كجامعة إلكترونية رائدة في توظيف التقنية وتكنولوجيا الاتصال والذكاء الاصطناعي في التعليم والتعلم؛ لتوفير تعليم مرن عالي الجودة لجميع شرائح المجتمع، يساهم في تعزيز قدرات ومهارات خريجيها.

وناقش المجلس ضمن جدول أعماله عددًا من الموضوعات المتعلقة بالشؤون الأكاديمية من قرارات تعيين تخص منسوبي الجامعة من المبتعثين، وقرارات بشأن مبتعثي الجامعة، كما تم تشكيل لجنة الاستثمار بالجامعة، وتمت الموافقة على الإطار العام لتدريب الكادر الإداري، وناقش التقرير السنوي للجامعة عن العام ١٤٤٣هـ.

مشاركة