الجامعة الإلكترونية تلتقي الطلبة المستجدين  للفصل الدراسي الثاني

21 جمادى الثانية 1442

التقى عميد السنة الأولى المشتركة بالجامعة الدكتور ناصر بن سيف، اليوم الأربعاء افتراضيًا، بطلاب وطالبات السنة الأولى المشتركة المقبولين للدراسة في العام الجامعي 1442 هـ للفصل الدراسي الثاني.
ونقل الدكتور بن سيف تحيات رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي وتمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية المكللة بالإنجازات والنجاح. كما حثت الدكتورة الصفدي الطلبة على الاجتهاد الدراسي والمساهمة الفعالة في طرح الابتكارات الحديثة الذي تتواكب مع متطلبات سوق العمل.
وبين الدكتور ناصر بن سيف نظام الخدمات التعليمية الأساسية في الجامعة، وطريقة تسجيل الدخول لنظام البلاك بورد، وكيفية معرفة محتوى المقرّر الدراسي، وحضور الفصول الافتراضية، وطريقة تحديد المستوى للغة الإنجليزية، وطرق معادلة المقررات عبر البوابة، إلى جانب شرح طريقة استعراضها من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما بين اللوائح المنظمة للسنة الأولى المشتركة في الجامعة، وحقوق وواجبات طالب السنة الأولى المشتركة وفق اللوائح والنظم المعمول بها، وأهم التوجيهات والإرشادات الأكاديمية للطلبة الجدد مؤكدًا بأن الجامعة وفرت بيئة تعليمية محفزة على التميز والإبداع للطلبة، وتعمل على متابعتهم وتسهيل مسيرتهم التعليمية بشكل مستمر.
 
وفي ختام اللقاء، فتح المجال للطلبة لطرح استفساراتهم وملاحظاتهم

مشاركة
Chat Bot
مساعد