السعودية الإلكترونية توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة بن محفوظ الخيرية لتقديم دعم لــ 90 طالب وطالبة

22 جمادى الثانية 1442

وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم في مقر الجامعة بالرياض، اتفاقية تعاون مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، لدعم مشروع منح التفوق والمساعدات التعليمية، وتقديم خدمة للطلاب والطالبات، ويستهدف دعم 90 طالب وطالبة.

ومثل الجامعة السعودية الإلكترونية في توقيع الاتفاقية سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، ومثل مؤسسة بن محفوظ الخيرية المدير التنفيذي سعادة المهندس ممدوح بن حسن الحربي.

وتهدف الاتفاقية لدعم وتنفيذ المشروع الخدماتي وتقديم منح للطلبة المستفيدين خلال عام 2021 م، حيث أن الجامعة السعودية الإلكترونية تعد هي الجهة المعنية والمتخصصة في مجال التعليم الإلكتروني وتملك الأهلية والخبرة الكافية، كونها بيت الخبرة الأول للتعليم الإلكتروني بالمملكة.

ورحبت الدكتورة الصفدي بمسؤولي المؤسسة، وعبّرت عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية التي تهدف إلى لدعم مشروع منح التفوق والمساعدات التعليمية، وتقديم خدمة للطلاب والطالبات، بما يحقق المصلحة العامة ويقدم إسهامات مميزة في مجال خدمة المجتمع.

وأضافت الصفدي، تأتي هذه الاتفاقية لتأطير مشاريع التعاون في مجال التعليم الجامعي والتدريب ونشر المعرفة وتفعيل المسؤولية الاجتماعية وتجسيدها على أرض الواقع، من خلال توظيف المنصة التعليمية للجامعة لخدمة مشاريع التعاون التي يتفق عليها الطرفين، وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية تشجع الإبداع وتدعم التميز، تفعيلًا للتعاون المثمر بين المؤسسات الحكومية والجمعيات الخيرية وخدمة القضايا المجتمعية، بما يساهم في تحقيق محاور ومستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأكدت الصفدي بأن الجامعة تعمل من خلال مسؤوليتها الاجتماعية على تعزيز التعاون المعرفي والإنساني بين أبناء الوطن، من أجل رفع المستوى العام للفئات المستهدفة وتأهيلهم لسوق العمل، ودمجهم في المجتمع، واستثمار قدراتهم ومواهبهم المتميزة، بما يحقق الترابط داخل المجتمع ويقوي العلاقات بين أفراده.

مشاركة
Chat Bot
مساعد