الجامعة السعودية الإلكترونية

رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تستقبل مشرفي الفروع

رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تستقبل مشرفي الفروع

رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تستقبل مشرفي الفروع

رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تستقبل مشرفي الفروع

5 جمادى الأولى 1443

استقبلت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي مشرفي فروع الجامعة في محافظات ومدن المملكة اليوم الخميس بتاريخ 5 جمادى الأول 1443هـ، في مقر الجامعة الرئيسي بمدينة الرياض.

وثمنت سعادة رئيسة الجامعة في بداية اللقاء الدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، كما قدمت شكرها لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على متابعته الحثيثة للجامعة وجهوده في تطوير العملية التعليمة بالمملكة.

وأكدت الصفدي على أهمية سعي منسوبي ومنسوبات الجامعة كافة لتحقيق رؤية الجامعة وخطتها الاستراتيجية 2025 وأهدافها؛ لمواصلة مسيرتها المميزة ودورها الريادي في توظيف التقنية لخدمة العملية التعليمية، والعمل على توفير بيئة تعليميّة متميزة تلبي متطلبات التنمية المستدامة وتغطي احتياجات سوق العمل السعودي، وتساهم في بناء القدرات البشرية وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

واطلعت على تقارير أداء سير العملية التعليمية والإدارية في مختلف الفروع، بما يضمن الجودة في المخرجات، ويعمل على تذليل كل الصعاب، حاثةً الجميع على مضاعفة الجهود وبذل المزيد من العطاء لتكون الجامعة أنموذجًا متفردًا في التعليم الإلكتروني وإنتاج البحث العلمي وخدمة المجتمع.

من جانب آخر، كرّم سعادة وكيل الجامعة لشؤون الفروع الدكتور حمد بن حسين بالحارث أفضل ثلاثة فروع في مؤشر تقييم أداء الفروع للعام 2022م على مستوى المملكة على النحو التالي: أفضل فرع "جدة"، وفي المركز الثاني فرع "الدمام"، وفي المركز الثالث فرع "المدينة المنورة".

الجدير بالذكر أن وكالة الجامعة لشؤون الفروع تجري تقييماً لأداء فروع الجامعة بشكل سنوي، ويشمل التقييم أداء الفرع في الأنشطة الطلابية وبرامج الخدمة المجتمعية والأعمال الدورية والشراكات مع الجهات الفعالة في منطقة الفرع.

حضر اللقاء وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د. محمد بن عبدالرحمن العويرضي، ووكيلة الجامعة لشطر الطالبات والمشرفة العامة على فرع الرياض د. مي بنت سالم النباهين، ووكيلة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة أ.د. ميساء بنت محمد القرشي، ووكيل الجامعة لشؤون الفروع د. حمد بن حسين بالحارث، ومستشار رئيسة الجامعة ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. هزاع بن نايف الشريف، والمشرف على فرع تبوك د. فهد بن محمد المطيري، والمشرف على فرع المدينة المنورة أ. د. محمد بن محمد السريحي، والمشرف على فرع جازان د. أحمد بن يحي فقيهي، والمشرف على فرع الدمام د. عمر بن نبيل السنيد، والمشرف على فرع الأحساء د. أنور بن أحمد العسيري، والمشرف على فرع جدة د. علي بن صالح العماري، والمشرف العام على فرع الجامعة بالقصيم د. سالم بن صالح الخلف، والمشرف العام على فرع الجامعة بأبها د. نايف بن محمد جبلي، والمشرف على فرع نجران د. يوسف بن حسين الحازمي، والمشرف على فرع حائل د. خالد بن عبدالعزيز العتيبي.

 

 

 

 

مشاركة