كلية الحوسبة والمعلوماتية تعقد اللقاء الدوري المفتوح مع طلاب وطالبات الكلية

26 جمادى الثانية 1442

عقدت كلية الحوسبة والمعلوماتية اللقاء الدوري المفتوح للفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات كلية الحوسبة والمعلوماتية افتراضيًا، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله البشر، ووكيلة الكلية الدكتورة سهى الهلالي.

بدأ اللقاء بكلمة عميد الكلية الدكتور البشر مرحبًا بالحضور ومؤكدًا حرص الجامعة على النهوض بالعملية التعليمية في كافة الكليات بالجامعة، كما نقل تحيات رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي لأعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب والطالبات.

من جهة أخرى، أوضحت وكيلة كلية الحوسبة والمعلوماتية الدكتورة سهى الهلالي، المستجدات في النادي الطلابي بالكلية، والدورات التدريبية المقدمة من الكلية للطلبة وجميع المهتمين، مؤكدة بأن الهدف من هذه الدورات إكساب المهارات المعرفية والخبرات وفتح آفاق التطوير للطلبة المتميزين في الكلية لمجاراة التغييرات والطلب في سوق العمل ومتطلبات التنمية الشاملة والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وفي نهاية اللقاء، وجه عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية الدكتور عبدالعزيز البشر الطلاب والطالبات بضرورة الحرص على مستواهم الدراسي وتحصيلهم العلمي لرفع جاهزيتهم لسوق العمل.

مشاركة
Chat Bot
مساعد