برعاية سمو الأمير سعود بن نايف توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة الشرقية والجامعة

22 ربيع الأول 1442

برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد 22 ربيع الأول 1442هـ؛ في مقر إمارة المنطقة الشرقية بالدمام، توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة الشرقية والجامعة السعودية الإلكترونية.

حيث وقع المذكرة معالي أمين المنطقة الشرقية، المهندس/ فهد بن محمد الجبير، وسعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة/ ليلك بنت أحمد الصفدي، بهدف تفعيل التعاون المشترك بينهما، في عدد من المجالات العلمية والتعليمية والتدريب والتطوير المهني، والأمن السيبراني والتحول الرقمي، وتقنيات التعليم الحديثة، والبحث والنشر العلمي، وتقديم الدراسات المسحية والوصفية والتحليلية والاستشرافية، وتقديم الاستشارات المتنوعة، وتبادل الخبرات بين الأمانة والجامعة، بما يحقق المصلحة المشتركة بينهما.

وكان صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، قد استقبل سعادة رئيسة الجامعة والوفد المرافق لها، حيث أطلعت سعادة رئيسة الجامعة صاحب السمو الملكي على نبذة عن أنظمة وبرامج الجامعة السعودية الإلكترونية، التي هي أحد الجامعات السعودية الحكومية، المكملة لمنظومة التعليم العالي في المملكة، والتي تُعد رائدة وبيت خبرة في مجال التعليم الإلكتروني، كما ثمنت رئيسة الجامعة لصاحب السمو دعمه لمسيرة الجامعة من خلال اهتمام سموه – حفظه الله – بفرع الجامعة بالدمام، وقد قدمت سعادة رئيسة الجامعة في نهاية اللقاء درع تذكاري لسموه الكريم بهذه المناسبة.
كما قدمت سعادتها درعًا تذكارياً لمعالي المهندس فهد الجبير، بهذه المناسبة.

ويأتي توقيع هذه المذكرة من منطلق حرص الجامعة على التعاون بين قطاعات الدولة، التي تُعد من الاستراتيجيات التي يمكن الاعتماد عليها في ترشيد الاستفادة من خبراتها وإمكاناتها وتوظيفها، من خلال بناء شراكات استراتيجية لتحقيق المصالح المشتركة وخدمة قضايا المجتمع في مختلف المجالات، وبما ينعكس إيجابًا على سوق العمل والتنمية الوطنية.

حضر توقيع المذكرة، د. ثامر بن عمر الحسين، وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، و د.حامد بن ضافي الشراري، المشرف على إدارة الشراكات الدولية، ود. عمر بن نبيل السنيد، المشرف على فرع الجامعة في الدمام.

مشاركة
Chat Bot
مساعد