الجامعة السعودية الإلكترونية

وفد من جامعة إكستر البريطانية يزور الجامعة السعودية الإلكترونية ويطلع على تجربتها في التعليم الإلكتروني

14 ربيع الثاني 1444

استقبلت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، اليوم في مقر الجامعة بالرياض، نائب رئيس جامعة إكستر البريطانية والعميد التنفيذي أستاذ سياسات الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور غاريث ستانسفيلد، يرافقه عدد من مسؤولي الجامعة البريطانية، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

واطّلع الوفد على مرافق الجامعة خلال جولتهم التعريفية على مباني الجامعة، واستمع إلى شرح مفصل عن أنظمتها وأدواتها التعليمية كنظامي البلاك بورد والبانر، واطلع على تجربة الجامعة في عقد الفصول الذكية والاختبارات الإلكترونية، وأستوديوهات الإنتاج الرقمي، حيث تعتمد الجامعة السعودية الإلكترونية على أحدث الأنظمة والأدوات التعليمية في مجال التعليم الإلكتروني وتعتمد على تكنولوجيا الاتصال والذكاء الاصطناعي لإنشاء وتقديم تجربة تعليمية فريدة.

وتأتي الزيارة ضمن جهود مسؤولي التعليم في البلدين في توحيد الجهود وتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانيات المشتركة، ومناقشة سبل التعاون الممكنة بينهما، واستعراض الطموحات والرؤى المستقبلية للجانبين، بما يساهم في الرقي بالعملية التعليمية ورفع مستواها لمواكبة التغيرات المتسارعة عالميًا.

وضم الوفد الزائر من جامعة إكستر البريطانية كل من: الأستاذ الدكتور لي لي، مساعد نائب رئيس الجامعة، وبيتر كلاك، مدير إكستر جلوبال، وسارة نيوباي، مسؤولة الشراكات.

مشاركة