الجامعة السعودية الإلكترونية

مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الثالث للعام الجامعي 1444 هـ

14 جمادى الأولى 1444

برئاسة سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية أ.د.ليلك بنت أحمد الصفدي، عقد مجلس الجامعة اجتماعه الثالث للعام الجامعي 1444هـ؛ بحضور أمين مجلس الجامعات د.محمد الصالح وكافة أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع، رحبت سعادة رئيسة الجامعة بكافة أعضاء المجلس وقدمت شكرها لهم على جهودهم المبذولة والتي ساهمت في الرقي بالجامعة وتحقيق مستهدفات خطتها الاستراتيجية 2025م.

وأكدت بأن الجامعة السعودية الإلكترونية تهدف إلى استمرار تميزها كجامعة إلكترونية رائدة في توظيف التقنية وتكنولوجيا الاتصال والذكاء الاصطناعي في التعليم والتعلم، لتوفير تعليم مرن عالي الجودة لجميع شرائح المجتمع، يساهم في تعزيز قدرات ومهارات خريجيها؛ للمساهمة في تحقيق التنمية الوطنية الشاملة وتغطية متطلبات سوق العمل المتسارعة.

ورفعت شكرها وتقديرها لمعالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان على دعمه لقطاع التعليم في المملكة، وثمنت جهوده المبذولة ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه رفعة الجامعة السعودية الإلكترونية أكاديميًا وإداريًا.

وناقش المجلس ضمن جدول أعماله عددًا من الموضوعات المتعلقة بالشؤون الأكاديمية، وقرارات بشأن مبتعثي الجامعة، كما ناقش تعديل القواعد التنفيذية لعدد من اللوائح، وتشكيل عدد من اللجان الدائمة في الجامعة.

مشاركة