مجلس الجامعة السعودية الإلكترونية يعقد جلسته الافتراضية بنسخته الخامسة للعام الجامعي 1442 هـ

24 ربيع الأول 1442

ترأست سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، اليوم الثلاثاء عبر تقنية الاتصال المرئي، اجتماع مجلس الجامعة الخامس للعام الدراسي 1442 هـ، بحضور أمين مجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح وكافة أعضاء المجلس.

ورحبت سعادتها، بالدكتور محمد الصالح وبجميع أعضاء المجلس، ورفعت أسمى آيات التهاني وأجزل معاني الولاء والاعتزاز والعرفان، بمناسبة قرب حلول ذكرى البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

وقدمت الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله- على دعمهما اللامحدود لقطاع التعليم في المملكة، ومن ذلك برنامج مسار التميز للابتعاث الذي أطلقته وزارة التعليم ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث مؤخرًا.

ونوهت بالدعم الذي يقدمه معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومتابعته المستمرة لكافة أمور الجامعة أكاديميًا وإداريًا وحرصه على تذليل كافة العقبات التي تواجه الجامعة، بما يضمن استمرار تميزها في تقديم بيئة تعليمية نوعية تسخّر تكنولوجيا الاتصال في خدمة العملية التعليمية وتساهم في تحقيق التحول الرقمي للتعليم.

وهنأت الدكتورة ميساء القرشي بمناسبة ثقة معالي وزير التعليم بتعيينها وكيلة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة، كما باركت للدكتور محمد بن عبدالرحمن العويرضي ثقة معالي الوزير بتجديد تكليفه وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة، وقدمت التهنئة للدكتور صالح آل صقر المكلف سابقًا بتسيير أعمال وكالة الجامعة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسًا لجامعة حفر الباطن.

كما قدم المجلس شكره وتقديره لكافة منسوبي الجامعة على ما بذلوه من جهود ملموسة ساهمت في نجاح الاختبارات الفصلية التي تم عقدها حضوريًا وعن بعد باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والذي حققت من خلاله الجامعة التميز.

واطلع المجلس على تقارير إعادة فتح باب القبول، لعدد من التخصصات في مرحلتي الماجستير والبكالوريوس، للمرة الثانية خلال العام الجامعي ١٤٤٢ه‍ ، والذي يأتي ضمن دور الجامعة في تسهيل إيصال التعليم لكافة شرائح المجتمع.
وتطرق المجلس إلى إنجازات الجامعة في الفترة السابقة، كما أوصت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتور ليلك بنت أحمد الصفدي كافة الوكالات، والعمادات بتوثيق تجارب الجامعة فيما يخص التعليم الإلكتروني، والتعليم عن بعد لمشاركتها مع الوزارة والجهات الأخرى.

مشاركة
Chat Bot
مساعد