بمناسبة ذكرى البيعة.. الجامعة السعودية الإلكترونية تقيم لقاءً افتراضيًا

4 ربيع الثاني 1443

أقامت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، لقاءً افتراضيًا بعنوان: "ذكرى البيعة.. ولاء ووفاء"؛ بحضور سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي.

ورفعت رئيسة الجامعة في كلمتها أثناء اللقاء التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة حلول الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم – أيده الله –، وقالت:"تحل علينا هذه المناسبة الوطنية الغالية كل عام ووطننا ينعم بالخير الوفير والرقي في درجات المجد، حيث حققت المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد – حفظهما الله- منجزات حضارية وتنموية شاملة عبر خطط استراتيجية متميزة في جميع المجالات، إضافة إلى العطاء السخي الذي يأتي سعيًا للتطوير في المجالات التنموية كافة، التي يتقدمها رأس المال البشري، من خلال إطلاق العديد من المبادرات والخطط التي تخدمها".

ونوّهت الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي بما يجده التعليم من عناية خاصة من القيادة الرشيدة -رعاها- والذي يحظى بوافر الرعاية والاهتمام، لتصبح المملكة في مقدمة الدول في مؤشرات التعليم، ذاكرةً أن المملكة تحتل مكانة قياديةً من خلال العديد من الإنجازات منها خططها العملية الناجحة للتصدي لجائحة كورونا، إلى جانب تعزيز دورها البارز دوليًا عبر قيادة مجموعة العشرين، إضافةً إلى العديد من النجاحات التي حقّقتها في مختلف المجالات.

وسألت رئيسة الجامعة في ختام كلمتها المولى عز وجل أن يحفظ القيادة الرشيدة، ويديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وتحدّث الأستاذ الدكتور أحمد الرضيمان أستاذ العقيدة في جامعة حائل ومدير مركز الأمن الفكري خلال اللقاء عن البيعة الشرعية واستحقاقاتها، وما تشهده المملكة خلال العهد الزاهر من تقدم ورقي في العديد من المجالات، قبل أن تتحدث الأستاذة الدكتورة ميساء القرشي وكيلة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة حول تمكين المرأة في عهد الملك سلمان -حفظه الله-، ومشاركتها الفاعلة في تنمية هذا الوطن عبر تمكينها للمساهمة في تحقيق مستهدفات المملكة 2030.

وتحدث مشرف مركز الابتكار في التعليم الإلكتروني الدكتور عبدالرحمن العطوي عن الابتكار في التعليم الالكتروني في عهد الملك سلمان -حفظه الله-، قبل أن تتحدث الدكتورة وضحى العتيبي وكيلة شؤون الطلاب في جامعه حائل عن جهود القيادة الرشيدة -رعاها الله- في دعم التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد خلال عهد خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-.

وفي ختام اللقاء، ألقى الدكتور بندر المحيا قصيدة وطنية بهذه المناسبة الغالية

مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي