رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تلتقي موظفي وموظفات الجامعة عبر الاتصال المرئي بجميع الفروع

28 جمادى الثانية 1442

أكدت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي خلال لقاءها مع موظفي وموظفات حرصها على متابعة أمور شؤونهم وتهيئة البيئة المناسبة لهم، وتوفير الدورات التدريبية التي تكسبهم المهارات والمعارف التي تميزهم في أداء أعمالهم، ضمن الموارد المتاحة ووفق معايير الجودة المعتمدة؛ لينعكس ذلك على أدائهم الوظيفي، ويحقق تطلعات الجامعة وتوجهاتها المستقبلية.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي أقامته الجامعة افتراضيًا عبر الاتصال المرئي، لمتابعة كل ما يهم موظفي وموظفات الجامعة، بتواجد عميد الموارد البشرية الدكتور صقر الحارثي والمتحدث الرسمي للجامعة الأستاذ أحمد بن عبد الكريم العباسي، وحضور جميع إداريي الجامعة وفنييها.

وبيّنت بأن الجامعة تسعى لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتؤكد على تمكين المرأة. كما ستعلن الجامعة عن طرح الوظائف والمسابقات الوظيفية حال صدورها، ليتمكن موظفي وموظفات الجامعة من التسابق عليها ممن تنطبق عليهم الشروط وفقًا لأنظمة ولوائح وزارة الموارد البشرية، ليأخذ الجميع -بإذن الله- حقوقهم كاملة بكل أمانة وشفافية.

أوضحت الصفدي بأن الجامعة تسعد بتواصل منسوبيها، من خلال قنوات التواصل المختلفة للجامعة، سواء بالتواصل مع العمادة أو مع سعادة رئيسة الجامعة.

وقدمت الأستاذة الدكتور الصفدي شكرها لموظفي وموظفات الجامعة على تفاعلهم البنّاء وحضورهم للقاء، وطالبتهم باتباع كافة الإرشادات والإجراءات الاحترازية التي وردت من الجهات الرسمية واتخاذ التدابير اللازمة، للحد من انتشار الفيروس وحماية منسوبي الجامعة والحفاظ على صحتهم وسلامتهم –بمشيئة الله-.

وسألت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية في ختام اللقاء الله -عز وجل- أن يزيل الوباء ويحفظ قادة البلاد ويديم عليهم الصحة والعافية وأن يمد الجميع بالعون والتوفيق والنجاح وأن يسدد خطاهم ليحققوا أعلى درجات التميز في مسيرتهم المهنية.

ومن جانبه، رحب عميد الموارد البشرية بالجامعة الدكتور صقر الحارثي بالموظفين والموظفات، وشكرهم على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا بأن الجامعة السعودية الإلكترونية بتوجيه ومتابعة من رئيستها الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي تولي اهتمامًا بالغًا بتوفير كافة الفرص العادلة للموظفين والموظفات، وتوفير الدورات التدريبية ليطوروا من مهاراتهم ويرتقوا بمستواهم الوظيفي.

تناول اللقاء عدة جوانب تتعلق بالموظفين، وأجاب الحارثي على العديد من استفسارات وتساؤلات موظفي وموظفات الجامعة المتعلقة بالترقيات والتوظيف وعقود التشغيل الذاتي وبيئة العمل وخصوصية المرأة وتمكينها.

مشاركة
Chat Bot
مساعد