الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية توقع اتفاقية تعاون مع شركة دعم اتخاذ القرار للبحوث والدراسات

20 شوال 1444

وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية اتفاقية تعاون مع شركة دعم اتخاذ القرار للبحوث والدراسات، لبناء شراكة استراتيجية بين الجانبين تؤدي إلى الاستثمار المشترك للإمكانات المادية والبشرية؛ لخدمة توطين قطاع الأبحاث والدراسات.

ومثل الجامعة في توقيع الاتفاقية سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العويرضي، ومثل الشركة سعادة رئيس مجلس إدارتها الدكتور ناصر بن فهد بن دهيم.

وتأتي الاتفاقية بغرض وضع إطار عام للتعاون بين الطرفين في تقديم نظام جمع البيانات السحابية ZdataCloud لوكالة البحث العلمي في الجامعة السعودية الالكترونية للاستفادة منه.

وتشمل مجالات التعاون قيام شركة دعم القرار للبحوث والدراسات بتقديم نظام جمع البيانات السحابية ولمدة سنتين ميلادية تبدأ من تاريخ توقيع هذه الاتفاقية، لوكالة البحث العلمي في الجامعة للاستفادة من خصائصه ومميزاته لنسخة (DEDICATED ENTERPRISE). كما تقوم شركة دعم القرار للبحوث والدراسات بكافة أنواع الدعم التقني والبشري المطلوب لاستخدام النظام وتسهيله للجامعة السعودية الالكترونية ووكالة البحث العلمي ومنسوبيها من الباحثين والطلاب لمدة سنتين ميلادية تبدأ من تاريخ توقيع هذه الاتفاقية.

مشاركة